قائد أولمبي الأردن يعلّق على خسارة النشامى أمام منتخب قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 22:47
وسيم الريالات قائد منتخب الأردن الأولمبي (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وسيم الريالات، قائد منتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم، أن خسارة النشامى أمام منتخب قطر بنتيجة 1-2، تعود لعدم استثمار الفرص المتاحة.

وفاز المنتخب القطري على الأردن مساء اليوم الخميس، ليحسم تأهله رسميًا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تراجع أولمبي النشامى للمركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وقال الريالات في تصريح لقناة الكأس القطرية بعد نهاية المباراة: "قدم منتخب النشامى مباراة كبيرة وأحكم سيطرة شبه مطلقة على الشوط الثاني، وكان صاحب الفرص الأكبر والأخطر، لكن من يهدر الفرص حتمًا سيخسر في النهاية".

وأوضح الريالات: "الدقائق الأخيرة غيّرت النتيجة وهذه كرة القدم في النهاية، لكن ما زلنا نمتلك الفرصة حيث سنسعى للفوز على إندونيسيا في المباراة الأخيرة لحسم التأهل، نبارك للمنتخب القطري الفوز والتأهل ونتمنى أن نتأهل برفقته للدور ربع النهائي".

درويش: أولمبي الأردن لم يظهر بالمستوى المأمول

من جهته أكد اللاعب سيف درويش، أن منتخب الأردن لم يظهر بالمستوى المأمول في الشوط الأول، وقال: "تعاهدنا في غرفة اللاعبين خلال الاستراحة بين الشوطين أن نقدم أداء أفضل ونحسم النقاط الثلاثة، وبالفعل قدمنا شوطًا مميزًا".

وختم درويش حديثه: "هفوة دفاعية كانت كافية لتكلفنا الكثير، لكن ما زلنا نتمتع بفرصة التأهل حيث لدينا مواجهة مهمة مع إندونيسيا الأحد المقبل".

ويحتاج منتخب النشامى للفوز على منتخب إندونيسيا ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي حيث كان في المباراة الأولى قد تعادل دون أهداف مع منتخب أستراليا.

وبهذا الفوز، تصدّر المنتخب القطري المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني استقر المنتخب الإندونيسي برصيد 3  نقاط، يليه الأردن وأستراليا ولكل منهما نقطة واحدة.

شارك: