مدرب أولمبي الأردن: أتحمل وحدي مسؤولية الخسارة من إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 22:20
عبد الله أبو زمع مدرب منتخب الأردن الأولمبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الله أبو زمع مدرب أولمبي الأردن أنه وحده من يتحمل الخسارة القاسية التي مُني بها أمام إندونيسيا 4-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في ختام لقاءات المجموعة الأولى لكأس آسيا تحت 23 عامًا والتي تستضيفها قطر.

وقال أبو زمع في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد نهاية المباراة: "المنتخب الإندونيسي قدم مباراة مميزة، واستحق الفوز والتأهل بكل جدارة"، وأوضح: "خططنا منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، وقد لاحت لنا ثلاث فرص بيد أننا لم نستثمر أي فرصة منها".

مدرب أولمبي الأردن يكشف سبب الخسارة الكبيرة أمام إندونيسيا

وأضاف: "المنتخب الإندونيسي سبقنا في تسجيل هدف السبق، ولو كنا المبادرين في التسجيل لاختلفت أمور كثيرة في المباراة"، وتابع: "المنتخب الإندونيسي بعد تقدمه بهدف السبق، أحكم قبضته على المباراة وفرض سيطرته الكاملة على المعطيات، في حين لم نكن نحن حاضرين في المباراة، ولم نقدم ما هو مطلوب منا في الملعب".

وأردف: "الخسارة القاسية والخروج المبكر من البطولة ليست له أي مبررات، وأنا من يتحمل مسؤولية الخروج من البطولة ومسؤولية هذه الخسارة الكبيرة والتي كانت قاسية علينا، ومنتخب إندونيسيا متطور وقد يواصل مشواره لأدوار أبعد في البطولة".

وختم أبو زمع حديثه قائلًا: "اللاعبون قدموا ما عليهم في المباراتين الأولى والثانية أمام أستراليا وقطر حيث لم يحالفنا الحظ فيهما، لكننا في مباراة إندونيسيا لم نقدم شيئًا في كرة القدم، ونحن نمتلك لاعبين مميزين ينتظرهم مستقبل مشرق في المستقبل، وفي النهاية اعتذر من الجماهير والشعب الأردني عمّا حدث".

وتذيّل المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، جمعها من تعادله مع أستراليا بدون أهداف. وحسم المنتخب القطري صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وتأهل برفقة منتخب إندونيسيا الذي حل ثانيًا بـ 6 نقاط، وخرج من البطولة كل من أستراليا "نقطتان" والأردن "نقطة واحدة".

وينتظر أن يعود وفد منتخب الأردن إلى عمان غدًا الإثنين على أن يصدر الاتحاد الأردني في اليومين المقبلين جدول ما تبقى من جولات بطولة دوري المحترفين الذي توقف لإتاحة المجال أمام نشامى الأولمبي للمشاركة في بطولة كأس آسيا.

شارك: