الأردن تحت 23 سنة

الصورة
الأردن 23

هو يمثل الأردن في مسابقات كرة القدم الدولية وفي الألعاب الأولمبية والألعاب الآسيوية، للاعبين الأقل من 23 عاما (تحت سن 22 و21). يدير المنتخب الاتحاد الأردني لكرة القدم شارك  في بطولة آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم لأول مرة عام 2013 ونجح في تحقيق المركز الثالث لم ينجح بالتأهل إلى بطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية 

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
لاعبو منتخب قطر تحت 23 سنة (winwin) ون ون winwin
تُفتتح منافسات كأس آسيا تحت 23 اليوم الإثنين؛ حيث تستهل قطر مشوارها أمام إندونيسيا، فيما يصطدم منتخب الأردن بنظيره الأسترالي في مباراة قوية.
مدرب منتخب الأردن الأول، المغربي الحسين عموتة (Facebook/Jordan Football Association) وين وين winwin
ما يزال موضوع حضور مدرب منتخب الأردن الأول الحسين عموتة إلى قطر لمساندة المنتخب الأولمبي للنشامى موضع أخذ ورد، على الرغم من حلول موعد بداية البطولة.
جانب من لقاء أولمبي الأردن ونظيره الفيتنامي الودّي قبل كأس آسيا (winwin) وين وين winwin
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.
منتخب قطر تحت 23 عامًا (X / afcasiancup)
مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا يزداد حماس الجماهير العربية والآسيوية لمتابعة هذا الحدث الكروي المُنتظر، والذي تستضيفه دولة قطر.
بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة السادسة تاريخيًا من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم "قطر 2024"، والمُقررة خلال الفترة بين 15 أبريل و3 مايو.