مدرب منتخب الأردن الأولمبي: سبب وحيد وراء خسارتنا أمام قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 22:43
عبد الله أبو زمع مدرب منتخب الأردن الأولمبي (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب منتخب الأردن الأولمبي عن الأسباب التي قادت إلى الخسارة أمام قطر 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم.

وقال المدرب عبد الله أبو زمع، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد نهاية المباراة: "أشكر لاعبي المنتخب الأردني على ما قدموه، على امتداد شوطي المباراة.. لقد كانوا رجالاً في الملعب".

وأوضح أبو زمع: "أنا راضٍ عن أداء اللاعبين؛ حيث اجتهدوا في سبيل خلق الفرص، ومقتنع تمامًا بما قدموه، وقد فعلنا كل شيء في كرة القدم إلا تسجيل هدف واحد".

وأضاف: "عدم التوفيق كان سببًا مباشرًا في خسارتنا أمام المنتخب القطري، ومن لا يستثمر الفرص ويسجل الأهداف في النهاية بكل تأكيد سيخسر المباراة".

وختم أبو زمع حديثه قائلًا: "ما زال المنتخب الأردني ضمن المنتخبات المنافسة على التأهل، ولم نودع البطولة، وسنتجهز جيداً لمواجهة إندونيسيا؛ حيث لن يكون أمامنا سوى تحقيق الفوز".

وكان منتخب الأردن الأولمبي قد تأخر بالشوط الأول بهدف أمام نظيره القطري، لكنه في الشوط الثاني أحرز هدف التعادل، وبعدها فرض أفضليته على المباراة ولاحت له عدة فرص لم تُستثمَر، قبل أن يشهد الوقت بدل الضائع تسجيل المنتخب القطري لهدف الفوز.

أمام إندونيسيا.. مباراة مفصلية تنتظر منتخب الأردن الأولمبي

وأصبحت فرصة منتخب الأردن الأولمبي في التأهل معقودة على تحقيقه للفوز على إندونيسيا في ختام مواجهاته في دور المجموعات، حيث تُقام المباراة الأحد المقبل.

وسيكون التنافس مشتعلاً على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى؛ حيث تمتلك منتخبات الأردن وأستراليا وإندونيسيا حظوظ المنافسة عليها، بعدما حسم المنتخب القطري بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائي.

وحافظ المنتخب القطري على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ6  نقاط بعد فوزه على إندونيسيا 2-0 ثم الأردن 2-1، فيما تقدم المنتخب الإندونيسي للمركز الثاني بعد فوزه على أستراليا مساء الخميس بهدف نظيف.

وتراجع منتخبا الأردن وأستراليا إلى المركز الأخير برصيد نقطة لكل منهما، حصداها من تعادلهما معًا في مباراتهما الأولى.

شارك: