لطفي ماجر يحتفي ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا مع قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 17:38
من مشاركة لطفي ماجر مع منتخب قطر الأولمبي في مواجهة أستراليا ضمن كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى لطفي ماجر لاعب منتخب قطر الأولمبي بنجاح فريقه في التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث سيكون مع "العنابي" على موعد مع مواجهة المنتخب الياباني.

وبلغ منتخب "العنابي" الأولمبي الدور ربع النهائي في صدارة مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، وذلك بعد الفوز على إندونيسيا والأردن، والتعادل مع أستراليا في دور المجموعات.

ويخوض لطفي ماجر برفقة منتخب قطر الأولمبي المباراة ضد اليابان في الدور ربع النهائي، بعد غد الخميس 25 أبريل/ نيسان، الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

لطفي ماجر سعيد ببلوغ ربع النهائي ويريد التأهل إلى الأولمبياد

وأدلى لطفي ماجر بتصريحات خاصة لموقع "winwin" أبدى من خلالها سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا مع منتخب قطر الأولمبي، وذلك بقوله: "الحمد لله أخذنا صدارة المجموعة وتأهلنا إلى الدور ربع النهائي، وإن شاء الله نكمل المشوار بنفس الطريقة والمستوى".

وأكد لطفى ماجر أن منتخب قطر الأولمبي يطمح للتأهل للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال خوضه بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا على أرضه وأمام جماهيره، بقوله: "نحن جاهزون، وسنحضر جيدًا لمباراة ربع النهائي، ونعمل من أجل الوصول إلى الأولمبياد".

لاعبو قطر الأولمبي يتقاسمون نفس الشعور مع لطفي ماجر 

وفي تصريحاتهم لموقع "winwin"، أعرب لاعبو منتخب قطر الأولمبي عن سعادتهم بالوصول إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، وأكدوا أنهم يتطلعون للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وقال لاعب قطر الأولمبي علي نادر: "الحمد لله على التأهل، واللاعبون قاتلوا فوق أرضية الملعب، نطمح للتأهل إلى الدور القادم أيضًا، وإن شاء الله المباراة المقبلة تكون بوابة التأهل إلى الأولمبياد، هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى الأولمبياد، ومن ثم سيكون هدفنا الفوز بلقب البطولة".

وبدوره، أوضح عبد الله العلي نجم منتخب قطر الأولمبي أن فريقه يستهدف الفوز في ربع النهائي، وتحقيق حلم الوصول إلى الأولمبياد، وصرح بالقول: "نحن سنركز في المباراة القادمة جيدًا، وسنسعى إلى تحقيق حلم من أحلامنا وحلم قطر بالوصول إلى الأولمبياد".

جدير بالذكر أن النسخة الحالية لكأس آسيا تحت 23 عامًا ستتأهل منها المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى بطريقة مباشرة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بينما سيلعب صاحب المرتبة الرابعة مباراة فاصلة ضد منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا على مقعد آخر مؤهل للأولمبياد.

شارك: