أخبار الإمارات تحت 23 سنة

المنتخب السعودي حامل لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/SaudiNT) ون ون winwin
تتواصل منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا وسط ظروف مختلفة يعيشها العرب في ظل تألق السعودية وقطر ووداع مبكر عاشته الإمارات والكويت وغموض ينتظر العراق والأردن.
من احتفال لاعبي كوريا الجنوبية خلال الفوز على الصين في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
ودع منتخب الإمارات منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا "قطر 2024"، بصورة مبكرة، وذلك بخسارته للمرة الثانية في أول جولتين بدور المجموعات للبطولة القارية.
المنتخب السعودي حامل لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/SaudiNT) ون ون winwin
تخوض 3 منتخبات عربية مواجهات حاسمة في كأس آسيا تحت 23 عامًا مما سيحدد فرصها بالتأهل رسميًا إلى الدور المقبل أو توديع البطولة بصورة مبكرة.
من مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا (X / afcasiancup)
في لقاءٍ دراماتيكي شهد لحظاتٍ مثيرة حتى اللحظات الأخيرة، نجح منتخب كوريا الجنوبية في انتزاع فوزٍ قاتلٍ من نظيره منتخب الإمارات بنتيجة 1-0.
المنتخب السعودي يبحث عن الاحتفاظ بلقبه في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/SaudiNT) ون ون winwin
تستعد 3 منتخبات عربية هي السعودية والإمارات والعراق لافتتاح مشوارها في كأس آسيا تحت 23 عامًا لإكمال تألق العرب بعد فوز قطر وتعادل الأردن.
الأوروغوياني مارسيلو برولي مدرب منتخب الإمارات الأولمبي ون ون winwin
أبرز ما قيل في المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب الإمارات الأولمبي تحت 23 عامًا، قبل المباراة المرتقبة أمام كوريا الجنوبية، ببطولة آسيا.
المنتخب الإماراتي يواصل تدريباته تحضيرًا للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا (uaefa) ون ون winwin
يبحث المنتخب الإماراتي عن تحقيق معجزة في آسيا تحت 23 عامًا من خلال تجاوز مجموعته الصعبة، ومن ثم المنافسة على اللقب والتأهل إلى الأولمبياد القادم.
بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة السادسة تاريخيًا من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم "قطر 2024"، والمُقررة خلال الفترة بين 15 أبريل و3 مايو.
مُجسم كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
تعرف على جدول مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 والتي تقام في قطر خلال أبريل ومايو وترتيب المجموعات والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.
منتخب السعودية يحرز المركز الثالث في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح ون ون winwin X:SaudiNT
منتخب السعودية يحرز الميدالية البرونزية في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا بعد الانتصار على مصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
جانب من الوحدة التدريبية للاعبي العراق الأولمبي (Iraq F.A)
شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة العراق والإمارات في الدور نصف النهائي لتحديد المراكز من 5 إلى 8 من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة 2024.
منتخب مصر الأولمبي
شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة مصر والإمارات في الدور الأول من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة 2024 بالسعودية وشاهد الأهداف والمزيد.