أخبار فيتنام تحت 23 سنة

منتخب العراق يستعد لملاقاة شقيقه السعودي في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.
منتخب العراق الأولمبي يتأهب لمواجهة نظيره الفيتنامي في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
أدلى قصي منير بتصريحات مهمة عن تحضيرات منتخب العراق الأولمبي، قبل مواجهته المُرتقبة أمام نظيره الفيتنامي، في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.
سعد عطية يرفض تقييم لاعبي منتخب العراق الأولمبي حاليًا (Facebook/IFA) ون ون winwin
تعرف إلى موعد مباراة العراق وفيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 المُقامة في قطر، والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.
راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي (Facebook/Iraq FA) ون ون winwin
تصريحات مدرب العراق الأولمبي راضي شنيشل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا يوم غد الجمعة.
هونغ آنه تون مدرب منتخب فيتنام تحت 23 عامًا يتحدث عن مواجهة أولمبي العراق في ربع نهائي كأس آسيا (Facebook/IFA) وين وين winwin
اعتبر مدرب منتخب فيتنام تحت 23 عامًا أنّ هزيمة أولمبي العراق أمام تايلاند تعطي أملًا للاعبيه لتجاوز "أسود الرافدين" في ربع نهائي كأس آسيا.
من مباراة الكويت وماليزيا في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/kuw_NFT) ون ون winwin
المنتخب الكويتي الأولمبي ينهي مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في قطر بفوز معنوي على نظيره الماليزي بهدفين لهدف.
المنتخب الكويتي يبحث عن انتصار معنوي أمام ماليزيا في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/kuw_NFT) ون ون winwin
تلتقي الكويت مع ماليزيا في مواجهة شرفية، فيما تواجه أوزبكستان منافستها فيتنام لتحديد متصدر المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 عامًا.
جانب من مواجهة الكويت وفيتنام السابقة في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/kuw_NFT) ون ون winwin
يبحث منتخب الكويت عن استعادة توازنه في كأس آسيا تحت 23 عامًا، حينما يلتقي أوزبكستان بعد خسارة مؤلمة تلقاها في الجولة الأولى أمام فيتنام.
من مواجهة الكويت وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/kuw_NFT) ون ون winwin
خسارة مفاجئة لمنتخب الكويت أمام فيتنام في مستهل مشواره ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقمنة في قطر، بينما فاز منتخب أوزبكستان على ماليزيا.
منتخب الكويت يستعد لانطلاقته في كأس آسيا تحت 23 عاماً بامتحان قوي (X/kuw_NFT) وين وين winwin
يتأهب منتخب الكويت لتدشين مشاركته في كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة بقطر، بمواجهة قوية ستجمعه مع نظيره الفيتنامي وصيف بطل نسخة 2018.
من تحضيرات منتخب الكويت للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
تُعد المجموعة الرابعة التي تضم منتخب الكويت الأولمبي، واحدة من أقوى مجموعات كأس آسيا تحت 23 عامًا، المُقرر انطلاقها غدًا الإثنين (15 أبريل/ نيسان).