أخبار دوري أبطال أوروبا

الإيطالي كارلو أنشيلوتي أحد أبرز المدربين في تاريخ دوري أبطال أوروبا (X/realmadridarab) ون ون winwin
يستعد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لخوض واحدة من أصعب مواجهات هذا الموسم حينما يلتقي مانشستر سيتي بواحدة من 3 خطط يرسمها المدرب الإيطالي.
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي (PSG) ون ون winwin
يستعد لويس إنريكي لخوض مواجهة عاطفية مع باريس سان جيرمان أمام فريقه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وسط شائعات تربطه بالعودة إلى كتالونيا قريبًا.
لامين يامال مع مدربه في برشلونة تشافي هيرنانديز (Getty) ون ون winwin
أدلى لامين يامال بتصريحات مثيرة عن مسيرته الكروية الناشئة مع برشلونة ومنتخب إسبانيا الأول، كما تطرق إلى إمكانية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية.
إصابة هاري كين تثير القلق في بايرن ميونخ ون ون winwin
تسبب إصابة هاري كين في حالة من الرعب داخل بايرن ميونخ، الذي يستعد لمواجهة أرسنال، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
جيرارد بيكيه برشلونة تشيلسي الدوري الإسباني ون ون winwin
رد جيرارد بيكيه على سخرية حساب الدوري الفرنسي على منصة "إكس"، وذلك في ظل اشتعال حرب التصريحات بين برشلونة وباريس سان جيرمان.
تشافي هرنانديس مدرّب برشلونة الإسباني (Getty)
توقع صادم من تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني بشأن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
البرازيلي ماركينيوس بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty) ون ون winwin
يشعر ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان أن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا تحمل أهمية خاصة، حيث تجمع الكثير من الذكريات السابقة للفريقين.
المغربي أشرف حكيمي (Getty) ون ون winwin
يحلم أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان بتحقيق المزيد من الألقاب مع النادي الفرنسي، رغم الشائعات التي تربطه بريال مدريد الصيف المقبل.
مواجهات عربية في البطولات الأوروبية (Getty) ون ون winwin
مواجهات عربية للمحترفين العرب مع أنديتهم في المسابقات الأوروبية الثلاث بالموسم الحالي، عبر دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي.
قمة كبرى تنتظر المدرب كارلو أنشيلوتي وريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (EFE) وين وين winwin
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، يؤكد أنّ التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يمرّ بالضرورة عبر بوابة فرق من حجم مانشستر سيتي.
المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ون ون winwin
ماذا قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن مواجهة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد، في ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم 2023-24؟
المهاجم الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ (X/esmuellert) وين وين winwin
الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ يبدأ بمناكفة جمهور أرسنال قبل تجدّد اللقاء بين العملاقين الأوروبيين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.