جمال موسيالا يحذر ريال مدريد وكيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 16:53
جمال موسيالا يثق في قدرة بايرن ميونخ على هزيمة ريال مدريد وكيليان مبابي (Instgram/jamalmusiala10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث جمال موسيالا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، تحذيرًا إلى ريال مدريد الإسباني المتوج مؤخرًا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، ونجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي.

وقال الموهوب الألماني في تصريحات نقلها موقع 90min: "تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي سيجعل منه أكثر قوة، لكن هذا لا يعني أنه بات فريقًا لا يمكن هزيمته".

وأكمل: "فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ممكن للغاية، لا يوجد فريق لا يمكن هزيمته، حتى ريال مدريد مع مبابي، ونحن نسعى للفوز بالبطولة الأوروبية في نسختها الجديدة".

وسبق لريال مدريد إخراج بايرن ميونخ من نصف النهائي في طريقه لحصد لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، بعد التعادل في لقاء الذهاب 2-2 قبل فوز النادي الملكي إيابًا 2-1.

الغموض يسيطر على مستقبل جمال موسيالا

تأتي هذه التصريحات رغم الغموض الذي يسيطر على جوهرة ألمانيا البالغ من العمر 21 عامًا، وسط شائعات ربطته بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل.

وعلى الرغم من ارتباط موسيالا بعقد يمتد حتى يونيو 2026 مع العملاق البافاري، إلا أن رفض اللاعب فكرة التجديد زاد من حجم التكهنات حول مستقبله، الأمر الذي دفع البعض للقول إن النجم الشاب يرغب بالعودة إلى الدوري الإنجليزي حيث كان أحد خريجي أكاديمية تشيلسي اللندني في الماضي.

ومنذ بدء مشواره مع الفريق الأول في بايرن ميونخ، خاض موسيالا 163 مواجهة بالقميص البافاري أحرز خلالها 43 هدفًا مع تقديم 31 تمريرة حاسمة، بمجموع 9167 دقيقة لعب.

وحسب (bnnbreaking) فإن مانشستر سيتي وليفربول إلى جانب تشيلسي يخططون للتقدم بعروض جادة ومغرية من أجل الحصول على خدمات جمال موسيالا، في صفقة قد تشهدها فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

وتثق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في قدرتها على الظفر بخدمات موسيالا، عبر صفقة لن تقل قيمتها عن 80 مليون جنيه إسترليني، خاصة أنها تبدو مستعدة لإغراء اللاعب بعروض كبيرة لزيادة راتبه الأسبوعي ليصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أصاب أندية أوروبا المختلفة بذعر شديد بعد التعاقد مع كيليان مبابي في صفقة مجانية، إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ليملك النادي الملكي مجموعة من اللاعبين الرائعين إلى جانب فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام.

شارك: