أسطورة برشلونة يصدم جماهيره: ريال مدريد الأفضل!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 17:08
أسطورة برشلونة يعد الغريم ريال مدريد الأفضل عالميًّا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى أسطورة برشلونة الإسباني السابق، ليونيل ميسي بتصريح صادم لجماهير النادي الكتالوني، عندما وصف الغريم ريال مدريد بأنّه "الأفضل على مستوى العالم" في الوقت الراهن.

وتأتي شهادة ميسي في توقيت صعب على جماهير "البلوغرانا"، التي تجرّعت مرارة موسم فاشل، خرج منه فريقهم بـ"خُفّي حنين"، بعد أن غادر مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك ضد كل من باريس سان جيرمان وأتليتيك بيلباو، علاوة على فقدانه لقب الدوري الإسباني بحلوله وصيفًا بفارق 10 نقاط عن المتصدر الريال.

بالمقابل، عاش ريال مدريد أحد مواسمه المميزة بحصده لقبي دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة على حساب بوروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي (2-0)، في حين توّج بلقب الليغا للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه.

أسطورة برشلونة يصدم عشّاقه

وفي سياق مقابلة خاصة لـ"البرغوث" مع موقع "إنفوباي"، سُئل خلالها عن أفضل فري في العالم حاليًّا، فأجاب بوضوح: "أفضل فريق في العالم؟ ريال مدريد، بطل أوروبا الحالي. إذا تحدثنا عن النتائج، فإن الريال هو الأفضل".

وعاد أسطورة برشلونة السابق، والذي عرف بين صفوفه أغلب فترات مشواره الكروي (17 عامًا أي من عام 2004 وحتى 2017 تاريخ انضمامه إلى باريس سان جيرمان)، ليتدارك تصريحه معتبرًا أنّ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يدربه مدربه السابق بيب غوارديولا، هو أفضل من يقدّم كرة قدم ممتعة، بعيدًا عن واقعية النتائج.

وتابع "البولغا": "إذا كنا نتحدث عن الأداء، فإن مانشستر سيتي بقيادة بيب هو الأفضل، ولكن النتائج تمنح الأفضلية للريال"، مردفًا: "أعتقد أن أي فريق يشرف عليه بيب سيكون مميزًا، بسبب طريقته في اللعب وأسلوب تدريبه".

وفي هذا الموسم بالتحديد، نجح ريال مدريد بقيادة المحنك الإيطالي كارلو أنشيلوتي في إزاحة "الستيزنس" عن دربهم من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، في طريقهم إلى التتويج بالكأس.

وبعيدًا عن تفضيلات ميسي الذي سجّل 672 هدفًا في 778 مباراة مع فريق الإقليم، يستعدّ أسطورة برشلونة التاريخي واللاعب الحالي في صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، لخوض منافسات كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، والتي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية من 20 يونيو/ حزيران الجاري وحتى 14 يوليو/تموز المقبل.

شارك: