إيرلينغ هالاند يبعث رسالة خاصة إلى بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 14:24
إيرلينغ هالاند وجود بيلينغهام لعبا معًا في بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي رسالة خاصة إلى الإنجليزي جود بيلينغهام، عقب فوز الأخير بأول ألقابه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بصحبة ريال مدريد الإسباني.

احتفل نجوم ريال مدريد من بينهم جود بيلينغهام، بحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخ النادي، عقب الفوز على بوروسيا دورتموند في المباراة الختامية بهدفين من دون رد، أحرزهما داني كارفخال وفينيسيوس جونيور.

وأثنى هالاند على جود بيلينغهام زميله السابق في بوروسيا دورتموند، بعد أداء مذهل للنجم الإنجليزي الشاب في موسمه الأول مع ريال مدريد، حصد خلاله ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إيرلينغ هالاند يشيد بقدرات بيلينغهام

وعلق هالاند على فوز بيلينغهام بلقب دوري أبطال أوروبا قائلًا: "يا له من لاعب"، في إشارة إلى فوز الأخير بجائزة أفضل لاعب شاب في المسابقة الأوروبية الشهيرة خلال نسختها الأخيرة".

لعب إيرلينغ هالاند وبيلينغهام 63 مباراة معًا في صفوف بوروسيا دورتموند، قبل أن يغادر النرويجي فريقه الألماني صوب مانشستر سيتي عام 2023، فيما لحق به بيلينغهام بعد عام صوب ريال مدريد الإسباني.

ومنذ ذلك الوقت، خاض جود بيلينغهام 42 مواجهة عبر مختلف المسابقات مع ريال مدريد، أحرز خلالها 23 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، منها 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا.

ويعد جود بيلينغهام وإيرلينغ هالاند من أبرز نجوم كرة القدم الشابة في العصر الحالي، حيث توج النرويجي هدافًا للدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 27 هدفًا، لكنه اكتفى بتسجيل 6 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وربطت شائعات عدة هالاند باللعب مجددًا مع بيلينغهام، من خلال الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، لكن هذه الصفقة باتت قريبة من التبخر، خاصة بعد وصول كيليان مبابي في صفقة مجانية إلى النادي الملكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويمتلك إيرلينغ هالاند -حسب مصادر عدة- شرطًا في عقده مع مانشستر سيتي، يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد، حال تلقي عرض رسمي من النادي الملكي، من دون أن يتضح بعد موقف فلورنتينو بيريز الذي سبق أن تحدث عن حلم تشكيل ثلاثية هجومية مكونة من هالاند ومبابي وفينيسيوس جونيور.

شارك: