نيولز أولد بويز

الصورة
اولد بويز
CA Newell's Old Boys
استاد مارسيلو ألبرتو بيلسا

تأسس نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني عام 1903، ويقع مقره في مدينة روساريو، توج بلقب الدوري 6 مرات، وشهد النادي نطلاقة نجم الكرة ونادي برشلونة ميسي الذي لعب في صفوفه 6 سنوات، قبل ان ينتقل للنادي الكتالوني بعمر 13 عاما، وسبق أن صرح ميسي أنه يتمنى إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي انطلق منه.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد مارسيلو ألبرتو بيلسا

هو الملعب الرئيسي لنادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، يقع مقره في مدينة روساريو، ويعدُّ من أقدم ملاعب كرة القدم في الأرجنتين، افتُتِح عام 1911، وخضع للعديد من مراحل البناء والتأهيل على مدار السنوات الماضية، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 38.093 متفرجاً.

هل يتحقق حلم ليونيل ميسي ويعود من جديد إلى نادي نيولز أولد بويز في الدوري الأرجنتيني ون ون winwin lionel messi - Newell's Old Boysinstagram/newells
حلم واحد فقط متبقٍّ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.. فهل ينجح أسطورة كرة القدم والهداف التاريخي لنادي برشلونة في تحقيقه قبل تعليق حذائه؟
من ظهور ليونيل ميسي في مباراة إنتر ميامي الودية أمام نيويلز أولد بويز ون ون winwin
عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليلة استثنائية في مسيرته الكروية؛ حيث قاد إنتر ميامي في مباراة ودية تحضيرية، ضد فريق طفولته.
إيفر بانيغا نيولز أولد بويز الشباب دوري روشن السعودي (Twitter/ Newells) ون ون winwin
مغامرة إيفر بانيغا تنتهي مع نادي الشباب السعودي، بعد 3 سنوات ونصف، والنجم المخضرم يعود إلى ناديه السابق نيولز أولد بويز الأرجنتيني.
الشباب السعودي إيفر بانيغا دوري روشن (SPL) ون ون winwin
كان قائد نادي الشباب السعودي، إيفر بانيغا، قد أعرب لإدارة ناديه برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإنهاء عقده بالتراضي.
ميسي (غيتي)
سيخوض ميسي اللقاء أمام فريقه القديم وسط اهتمام إعلامي غير مسبوق.