ميسي يستعد لمواجهة فريقه القديم!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 00:47
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يخوض ليونيل ميسي (36 عامًا) نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، مواجهةً وديةً أمام فريق طفولته نيولز أولد بويز الأرجنتيني، مطلع العام المقبل 2024، حسب صحيفة آس (As) الإسبانية.

فشل إنتر ميامي في التأهل إلى التصفيات النهائية من الدوري الأمريكي للموسم الجاري (2023)، ما يعني أنه سيمر بفترة فراغ كبيرة منذ الآن وحتى بداية العام المقبل، حينما ينطلق الموسم الجديد من الدوري الأمريكي.

النادي الجنوبي أعلن بالفعل أنه سيخوض جولة تحضيرية لموسم (2024) في الصين الشعبية، تتخللها مباراتان وديتان أمام فريقي تشينغداو هاينيو، وتشنغدو رونغتشينغ يومي 5 و8 نوفمبر/ تشرين الثاني، على التوالي.

يبدأ موسم الدوري الأمريكي مع بداية السنة الميلادية وينتهي معها، لذلك يُسمّى الموسم باسم السنة، على عكس الدوريات الأوروبية الرائدة التي يبدأ فيها الموسم في أغسطس/ آب، وينتهي في مايو/ أيار بالعام التالي.

وفي إطار تحضيراته للموسم الجديد الذي ينطلق مطلع 2024، سيخوض إنتر ميامي مباراة ودية أمام نيولز أولد بويز في مدينة ميامي يوم 17 فبراير/ شباط المقبل، حسب تصريحات رئيس النادي الأرجنتيني إغناسيو أستور.

نيولز أولد بويز هو النادي الذي نشأ فيه ميسي خلال فترة صباه، ومنه انتقل إلى برشلونة الإسباني عام 2000.

اعترف ميسي في العديد من المقابلات الصحفية، أنه يود الاعتزال في نادي نيولز أولد بويز، من حيث بدأ مسيرته الكروية، وداوم اللاعب على حضور مباريات فريق مدينة روزاريو بين الحين والآخر في السنوات الماضية.

شارك: