أديداس تحتفي بانتقال ميسي إلى إنتر ميامي بطريقة خاصة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 19:29
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صناعة الحدث منذ انضمامه إلى إنتر ميامي صيف 2023 في صفقة انتقال حر قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستطاع النادي الأمريكي الظفر بخدمات "البولغا" في صفقة تاريخية أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد منافسة شرسة مع الهلال السعودي الذي قدّم عروضًا مغريًا لحسم الصفقة دون جدوى، ومحاولات من برشلونة الذي لم يستطع استعادة نجمه السابق بسبب وضعه الاقتصادي. 

ودشّن الأرجنتيني انطلاقة تاريخية مع النادي الجنوبي عندما قاده لإحراز أول لقب في تاريخه، وحصد معه كأس الدوريات، على حساب مواطنه ناشفيل يونايتد (11-10) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) حيث سجّل ميسي هدف فريقه.

واحتفت شركة مستلزمات الرياضة الألمانية أديداس (ADIDAS) بتألق قائد منتخب التانغو مع فريقه بطريقة خاصة؛ إذ أطلقت حذاءً خاصًا بميسي (36 عامًا) اليوم الإثنين 16 أكتوبر/ تشرين الأول، بمناسبة انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.


تصميم الحذاء جاء من ألوان قمصان فريق إنتر ميامي ومستوحى من طبيعة مدينة ميامي، حسب أديداس.

حذاء ميسي الجديد من أديداس يأتي تحت اسم بيفينيدو إيه ميامي (Bienvenido a Miami) ونُقِش اسم ميسي على جانبي الحذاء المتميز بألوانه الزرقاء والوردية، وقد طرحته أديداس للبيع في متاجرها الرسمية.

شارك: