مهاجم باراغواي يتلقى تهديدات بسبب ميسي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 16:57
ليونيل ميسي خلال مشاركته في عملية الإحماء مع المنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أنطونيو سانابريا، مهاجم نادي تورينو الإيطالي والمنتخب البارغواياني، تلقيه تهديدات بسبب وجود تهم مزعومة حول بصقه على ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ليلة الخميس إلى الجمعة الماضي، وشهدت فوز "التانغو" (1-0) لحساب الجولة الثالثة عن تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وشارك ميسي بديلًا لمدة 37 دقيقة في لقاء "الألبيسلستي" أمام "البارغواي، ليجد نفسه وسط مشادة كلامية مع سانابريا، انتهت باتهام الأخير بالبصق عليه.

ونفى مهاجم تورينو التهم الموجهة ضده بنشر "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، كتب فيه: "أجد نفسي مضطرًا للحديث ونفي ما جرى، فقط لأنني أرى عائلتي تأثرت وتلقت تهديدات متعددة بسبب أمر لم يحدث قط".

سانابريا ينفي بصقه على ميسي

وأضاف: "لن أفعل شيئًا مماثلًا تجاه زميل في المهنة أو أي شخص آخر احترامًا لهم، ما النموذج الذي سأعطيه لبناتي بارتكاب مثل هذا الفعل؟ أوصيكم بمشاهدة جميع الصور الخاصة بالحادثة".

رد "البولغا"

بعد نهاية مباراة المنتخب الأرجنتيني وضيفه البارغواياني، رفض ميسي تضخيم حادثته مع سانابريا، وأدلى بتصريحات لوسائل الإعلام، قال فيها: "أخبروني في غرف الملابس أنه بصق علي، أنا لا أعرف من هذا الرجل"

ليونيل ميسي يرفض تضخيم الحادثة مع سانابريا

وتابع "البولغا": "لم أر شيئًا ولكنني لا أريد أن أعطيه أهمية كبيرة، وإلا سيتم الحديث عنه في كل مكان وسيكون الأمر أسوأ، من الأفضل ترك الأمور عند هذا الحد".

للتذكير فإن المنتخب الأرجنتيني اعتلى صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 برصيد 9 نقاط بعد فوزه أمام ضيفه البارغواياني، بينما تراجع غريمه التقليدي منتخب البرازيل إلى المركز الثاني بـ 7 نقاط إثر تعادله بميدانه (1-1) أمام فنزويلا.
 

شارك: