جمال موسيالا يرفض التحول إلى "ميسي" جديد مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 11:32
جمال موسيالا أحد أبرز مواهب كرة القدم العالمية في الوقت الراهن (X/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جمال موسيالا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، أنه يرفض فكرة التحول إلى ليونيل ميسي جديد في ملاعب كرة القدم خلال المواسم المقبلة، موضحًا أن مقارنته مع الأسطورة الأرجنتينية أمر غير منطقي.

وبحسب تصريحات خاصة نقلتها صحيفة "ماركا"، وصف موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا فكرة خلافة ليونيل ميسي في ملاعب كرة القدم بالمهمة المستحيلة، التي يسعى إلى تجنبها والبحث عن مسيرته الخاصة مع النادي الألماني.

ويُنظر إلى جمال موسيالا كأحد أبرز اللاعبين الواعدين في العصر الحديث، في ظل تألقه اللافت مع العملاق البافاري ومنتخب ألمانيا خلال الوقت الراهن.

ومن المنتظر أن ينافس جمال موسيالا بقوة على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل، تمامًا كما فعل ليونيل ميسي الذي يحمل في جعبته 8 كرات ذهبية، في رقم قياسي بالجائزة الفردية الأكثر شهرة في الوقت الراهن.

وقال موسيالا: "لا أعتقد أنني أمتلك الحق في مقارنة نفسي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هذا أمر غير منطقي، الوصول إلى مستوى النجم الأرجنتيني وخلافته أشبه بمهمة مستحيلة".

وتابع: "مقارنة نفسي بالأسطورة ميسي أو أي لاعب آخر أمر لا جدوى منه، أفضل أن أتحصل على هويتي الخاصة، أمارس كرة القدم كل عام وسط مساع لتقديم الأفضل، أريد أن أساعد فريقي نحو إحراز الألقاب، هذا ما أسعى إليه في الوقت الراهن".

جمال موسيالا عاشق ليونيل ميسي الأول

سبق للواعد جمال موسيالا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، الشعور بسعادة كبيرة بعد ارتدائه القميص رقم 10 مع المنتخب الألماني، مؤكدًا أنه كان يحلم بتحقيق ذلك للسير على خطى ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال موسيالا في تصريحات سابقة: "الحصول على مسؤولية ارتداء القميص رقم 10 أمر مميز للغاية، في اللحظات الأولى شعرت بخوف كبير لأنني سأرتدي واحدًا من أهم القمصان على مر التاريخ".

وتابع: "أعتقد أن القميص رقم 10 كان حلمًا بالنسبة إلي منذ أن كنت طفلًا صغيرًا، الأمر يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنها حقيقة، فكلما شاهدت ميسي حينما كنت صغيرًا، أشعر بحماس كبير تجاه هذا الرقم".

غموض كبير يسيطر على مستقبل موسيالا

يسيطر الغموض على مستقبل جمال موسيالا مع بايرن ميونخ، في ظل رفض اللاعب تجديد عقده مع العملاق البافاري، الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026.

ورغم تبقي سنتان على عقد الموهبة الألمانية مع العملاق البافاري، إلا أن التأخر في تجديد هذا العقد دفع العديد من الأندية لإبداء رغبتها في الحصول على خدماته، يتقدمها عملاقا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

ولا يتوقف الأمر عند برشلونة وريال مدريد، حيث أظهرت أندية إنجلترا رغبة كبيرة في التعاقد مع موسيالا، يتقدمها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى جانب تشيلسي وليفربول.

جدير بالذكر أن موسيالا خاض 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات مع بايرن ميونخ هذا الموسم، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 110 مليون يورو.

شارك: