عمالقة الدوري الإنجليزي يطاردون جوهرة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 10:23
بايرن ميونخ يواجه تحديًا لتحصين مواهبه من أطماع الأندية الأوروبية الكبرى (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تحركاتها من أجل الظفر بخدمات نجم من بايرن ميونخ رفض عرضاً للتجديد مع العملاق البافاري بسبب انخفاض الراتب السنوي.

وحسب (bnnbreaking) فإن مانشستر سيتي وليفربول إلى جانب تشيلسي يخططون للتقدم بعروض جادة ومغرية من أجل الحصول على خدمات جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عاماً، في صفقة قد تشهدها فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جمال موسيالا يرفض عرض التجديد مع بايرن ميونخ

وسبق للجوهرة الألمانية رفض عرضٍ للتجديد مع بايرن ميونخ براتبٍ تصل قيمته إلى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، مما فتح الباب أمام أندية الدوري الإنجليزي للظفر بخدماته.

وعلى الرغم من ارتباط موسيالا بعقد يمتد حتى يونيو 2026 مع العملاق البافاري، إلا أن رفض اللاعب فكرة التجديد زاد من حجم التكهنات حول مستقبله، الأمر الذي دفع البعض للقول إن النجم الشاب يرغب بالعودة إلى الدوري الإنجليزي حيث كان أحد خريجي أكاديمية تشيلسي اللندني في الماضي.

ومنذ بدء مشواره مع الفريق الأول في بايرن ميونخ، خاض موسيالا 153 مواجهة بالقميص البافاري أحرز عبرها 40 هدفاً مع تقديم 27 تمريرة حاسمة، بمجموع 8379 دقيقة لعب.

ورغم صغر سنه، يملك الجوهرة الألمانية العديد من الألقاب بعد حصد الدوري الألماني في أربع مناسبات، إلى جانب كأس العالم للأندية مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس السوبر الألماني في ثلاث مناسبات.

عروض مغرية من الدوري الإنجليزي لخطف موسيالا

من جانبها، تثق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في قدرتها على الظفر بخدمات موسيالا، عبر صفقة لن تقل قيمتها عن 80 مليون جنيه إسترليني، خاصة أنها تبدو مستعدة لإغراء اللاعب بعروض كبيرة لزيادة راتبه الأسبوعي ليصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

ويبدو بايرن ميونخ في أزمة حقيقية، خاصة أن العديد من نجومه قد يرحلون الصيف القادم، يتقدمهم الكندي ألفونسو ديفيز المرشح للانتقال إلى ريال مدريد، وسط غموض يسيطر على مستقبل جوشوا كيميتش.

جدير بالذكر أن جمال موسيالا خاض مع بايرن ميونخ 28 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز عبرها 9 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، فيما قد يشكل انهيار الفريق بصحبة المدرب توماس توخيل دافعاً جديداً لرحيل النجم الألماني الشاب صوب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

شارك: