بايرن ميونخ يصدم ريال مدريد بشأن صفقة ألفونسو ديفيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 13:08
الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ (X:Blancos_Global)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن كواليس صفقة ألفونسو ديفيز وموقفه من الانضمام إلى ريال مدريد في ظل رغبة المدافع الكندي في الانتقال إلى صفوف المرينغي ورفضه تمديد عقده مع بايرن ميونخ.

ويرفض ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ، تمديد عقده مع النادي البافاري، والذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، لذا أبدى النادي البافاري موافقة مبدئية على فكرة بيع عقده في الصيف القادم من أجل تجنب خسارته مجانًا في يناير 2025.

ريال مدريد يتلقى صدمة في صفقة ألفونسو ديفيز

وصدم النادي البافاري نظيره ريال مدريد في سعر صفقة ألفونسو ديفيز، حيث يشترط بايرن ميونخ الحصول على مبلغ 70 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع الدولي الكندي لبطل أوروبا التاريخي؛ وفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

مهارات وأهداف ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ

ويُعد مبلغ الـ 70 مليون هو القيمة السوقية لديفيز، ولا يريد بايرن ميونخ أن يقل العائد الذي سيحصل عليه عن هذا السعر، على الرغم من علمه بأن اللاعب لم يتبقَ له سوى عام واحد في عقده، وهو مبلغ بعيد جدًا عما يخطط ريال مدريد لدفعه.

وقالت الصحيفة إن نية ريال مدريد كانت عرض مبلغ 35 مليون يورو، ثم 50 مليونًا، موضحة أن 70 مليونًا يعد مبلغًا بعيدًا للغاية عما يُخطط المرينغي لدفعه.

ولم يتبين الشكل الذي سيكون عليه التفاوض بين الطرفين في الفترة المُقبلة، خاصًّة أنّ ديفيز يُصر على الانتقال إلى "سانتياغو برنابيو"، بعد رفض النجم الكندي عدة عروض من بايرن ميونخ من أجل التمديد، وآخرها براتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو سنويًّا.

وأبدى ريال مدريد إعجابه الشديد بالنجم البالغ من العمر 23 عامًا، بسبب تطوره المُستمر وبنيانه البدني القوي، وهو ما يثير إعجاب النادي الملكي؛ فضلًا عن شخصيته كقائد وقدراته الهجومية الكبيرة والصلابة الدفاعية التي يتمتع بها، وهي ميزة افتقدها الميرينغي منذ عام 2018، بعد انخفاض مستوى لاعبه البرازيلي السابق مارسيلو.

يُذكر أنّ ديفيز شارك في الموسم الحالي مع بايرن ميونخ في 28 لقاءً بمُختلف المسابقات، ولكن مستواه انخفض تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مع إحرازه هدفًا واحدًا فقط، وتقديمه 3 تمريرات حاسمة.

شارك: