بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع نجم عالمي لتعويض ألفونسو ديفيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 13:13
الكندي ألفونسو ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني (X/@BarcaTimes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحافة البريطانية، مساء أمس الثلاثاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد حدد بديل النجم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب الفريق الحالي، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق البافاري.

ويستعد الظهير الدولي الكندي ديفيز للرحيل عن العملاق البافاري في نهاية الموسم الجاري، أو في يناير/ كانون الثاني من العام القادم، حيث من المتوقع أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد، بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع النادي الإسباني، حسب بعض التقارير.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع ظهير نادي ليفربول، اللاعب الدولي الإسكتلندي أندرو روبرتسون، لتعويض رحيل ديفيز الموسم القادم.

بايرن يضع روبرتسون على رأس قائمة بدلاء ديفيز

وأشار التقرير إلى أن روبرتسون يأتي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة ديفيز عند رحيله، وعلى الرغم من معرفة إدارة البايرن بصعوبة إتمام الصفقة، فإن الفريق الألماني سيسعى لتعويض لاعبه بأفضل خيار ممكن.

بايرن ميونخ يستعد لميركاتو مزدحم 

ويستعد النادي الألماني للدخول في ميركاتو صيفي مزدحم، سواءً على صعيد اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة التي ستصل، خاصة مع تأكد رحيل المدرب الحالي توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري.

ومن بين هذه الصفقات، يأتي مركز الظهير الأيسر في مقدمة المراكز التي بحاجة إلى تعزيزات الصيف القادم، في حال رحيل النجم الكندي.

وعلى الرغم من الفارق الكبير في عمر ألفونسو ديفيز (23 عامًا) وعمر أندرو روبرتسون، الذي سيتم عامه الثلاثين الشهر المقبل، إلا أن بايرن ميونخ مقتنع بأن ظهير الريدز سيمنح الفريق طاقة وتوازنًا في الجهة اليسرى، مثلما يفعل ديفيز حاليًّا.

وترى إدارة بايرن ميونخ أن سوق الانتقالات الصيفية قد تكون وقتًا مناسبًا لمعرفة ما إذا كان الظهير الإسكتلندي يتطلع لخوض تجربة جديدة في الدوري الألماني، بعد مسيرته الطويلة مع ليفربول.

جدير بالذكر أن روبرتسون قد انضم إلى صفوف الليفر في صيف 2017، قادمًا من نادي هال سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 9 ملايين يورو.

ومنذ انضمام روبرتسون للريدز، شارك اللاعب في 282 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 64 هدفًا.

بينما انضم ألفونسو ديفيز إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2016، قادمًا من نادي فانكوفر الأمريكي، وشارك مع الفريق في 180 مباراة، وسجل 9 أهداف وصنع 28.

شارك: