تصاعد التوتر بين ألفونسو ديفيز وبايرن ميونخ بسبب ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 00:26
الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ الألماني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

رفض الفلسطيني نضال هوسه، وكيل أعمال اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز (23 عامًا)، الذي يرغب ريال مدريد في ضمّه، التحذير الأخير الذي وجهه بايرن ميونخ لتجديد الظهير الأيسر عقده مع النادي البافاري.

وقال هوسه، في تصريحات خصّ بها صحيفة "بيلد" الألمانية: "ليس من العدل أن يتعرض ألفونسو الآن للهجوم. منذ عام، كنا قريبين من التوصل لاتفاق، وتغيّر جميع قادة النادي. بعد ذلك لم نسمع شيئًا خلال 7 أشهر، لكنني حاولت التواصل مع النادي".

وأضاف هوسه: "الآن، يوجهون إلينا تحذيرًا أخيرًا، وينبغي علينا اتخاذ قرار في غضون أسبوعين؛ لأن النادي يتعرض لضغوط، واحتاج إلى فترة طويلة لاتخاذ قرار حول قيادة جديدة؟! هذا ليس عدلًا".

وأوضح وكيل الأعمال الفلسطيني أن ديفيز يريد معرفة مستقبل البايرن، ولا يرغب في اتخاذ قرار قبل معرفة هوية مدرب الفريق في الموسم المقبل، واللاعبين الذين سيبقون في النادي أو الذين سينضمون إليه.

وكان المدير الرياضي الجديد لبايرن ميونخ، ماكس إيبرل، قد طالب ألفونسو ديفيز علنًا، الأسبوع الماضي، باتخاذ قرار سريع أيضًا بخصوص مستقبله.

هل ينهي ألفونسو ديفيز مسيرته الناجحة في بايرن ميونخ؟

وانضم اللاعب الكندي إلى بطل ألمانيا التاريخي في مطلع يناير/ كانون الثاني 2019، قادمًا آنذاك من نادي فانكوفر وايتكابس، مقابل 14 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وإجمالًا، خاض ديفيز أكثر من 180 مباراة بمختلف البطولات مع بايرن ميونخ، مُسهمًا بـ37 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 28 تمريرة حاسمة).

ويجيد ألفونسو ديفيز اللعب في مركزَي الظهير والجناح الأيسر. ويُعد الدولي الكندي أحد أبرز وأهم اللاعبين في تشكيلة بايرن ميونخ الحالية.

وتُوّج ديفيز مع بايرن ميونخ بـ15 لقبًا حتى الآن؛ بواقع 5 ألقاب في الدوري الألماني، و3 ألقاب في كأس ألمانيا، ولقبين في كأس السوبر الألماني، ولقب واحد في بطولات دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وتُقدَّر القيمة السوقية لألفونسو ديفيز بـ60 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت". وحسب مراقبين، فإن بايرن ميونخ يشترط الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و70 مليونًا للموافقة على بيع اللاعب الكندي الصيف المقبل، وذلك في حال اتخذ ديفيز قرارًا نهائيًّا بعدم تجديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025.

شارك: