هاري كين يتوعّد ريال مدريد بـ"حرب" في نصف نهائي أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 22:03
الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توعّد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بأن تكون مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني بمثابة الحرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المُقرر أن يلتقي بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب بايرن "أليانز آرينا" يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري، قبل أن يتجدّد الصدام بينهما في مباراة العودة على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 8 مايو/ أيار القادم.

وقال هاري كين في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نعرف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد، ندرك مدى صعوبة المباراة وهم أيضًا لديهم لاعبون مميزون".

هاري كين يشيد بمستويات جود بيلينغهام

وقال هاري كين عن مواطنه في ريال مدريد، نجم الوسط الإنجليزي، جود بيلينغهام: "إنه يُقّدم موسمًا رائعًا، إنه لاعب من مستوى عالٍ وطراز رفيع وأنا سعيد من أجله".

وأضاف: "من جانبنا، ستكون حربًا أخرى ضد ريال مدريد، هذه هي المباريات التي نحب خوضها، ستكون تجربة رائعة، أمام فريق مميز".

وواصل: "على أرض الملعب سوف أقول لبيلينغهام مرحبًا بالطبع، ولكن عندما تبدأ صافرة المباراة، فإن الأمر يتعلق بتقديم الأفضل من أجل فريقي في النهاية".

ورغم غياب أي فريق إنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فإنّ هاري كين متأكد من وجود العديد من المشجعين الإنجليز الذين سيدعمون بايرن، مُضيفًا: "في النهاية، علينا أن نركز على أنفسنا".

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد قد تأهلا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بفوزهما على أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين على الترتيب في ربع النهائي؛ حيث استفاد النادي البافاري من تعادله ذهابًا في ملعب أرسنال "الإمارات" بنتيجة 2-2، ليتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه إيابًا بهدف نظيف على ملعبه "أليانز آرينا"؛ أمّا ريال مدريد، فقد أقصى مانشستر سيتي بفوزه عليه ركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (4-4).

يُشار إلى أنّ نصف النهائي، يُعد أكثر الأدوار التي جمعت مواجهات مثيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، وتعود آخر مواجهة بينهما في هذا الدور إلى 6 أعوام ماضية، وتحديدًا في نسخة (2017-18)، حيث انتصر الريال ذهابًا في عقر دار الفريق البافاري (1-2)، قبل أن يتعادل الفريقان في الإياب في مدريد بهدفين لكل منهما.

شارك: