نجم بايرن ميونخ يوجه رسالة لريال مدريد قبل نصف نهائي الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 18:56
من احتفال لاعبي بايرن ميونخ خلال الفوز على أرسنال في إياب ربع نهائي دوري الأبطال (X/esmuellert)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، عن حماسه لملاقاة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد قد تأهلا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بفوزهما على أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين على الترتيب في ربع النهائي.

واستفاد بايرن ميونخ من تعادله ذهابًا في ملعب أرسنال "الإمارات" بنتيجة 2-2، ليتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه إيابًا بهدف نظيف على ملعبه "أليانز آرينا".

أما ريال مدريد، فقد أقصى مانشستر سيتي بفوزه عليه ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-4.

ومن المُقرر أن يلتقي الفريقان في ذهاب نصف النهائي، على أرضية ملعب بايرن "أليانز آرينا" يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري، قبل أن يتجدد الصدام بينهما في مباراة العودة على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 8 مايو/ أيار القادم.

بدوره، نشر مولر مقطع فيديو قصير عبر حسابه بمنصة "X" للتواصل الاجتماعي؛ حيث أكد تحمسه لملاقاة ريال مدريد، الذي يضم في صفوفه لاعبَين ألمانيَين، هما قلب الدفاع أنطونيو روديغر ومتوسط الميدان توني كروس.

وقال مولر، خلال الفيديو: "إن مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد تمثل واحدة من كبرى مواجهات كرة القدم بشكل عام، متحمسون لمواجهة توني كروس وأنطونيو روديغير".

ويجمع نصف النهائي الثاني في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بين فريقَي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني. ومن المُقرر إقامة المباراة النهائية للمسابقة يوم 1 يونيو/ حزيران القادم على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة الإنجليزية لندن.

يُذكر أن بايرن ميونخ سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا 6 مرات، آخرها في موسم 2019-20، فيما يحمل ريال مدريد الرقم القياسي في مرات التتويج بالبطولة القارية (14 لقبًا). ويرجع آخر ألقاب الريال في الكأس ذات الأذنين إلى الموسم قبل الماضي 2021-22.

شارك: