ريال مدريد

الصورة
ريال مدريد 2021
Real Madrid CF
ملعب ألفريدو دي ستيفانو

أحد أكبر وأعرق الأندية الإسبانية، أسس عام 1902 على يد جوليان بلاسيوش أول رئيس رسمي للفريق، إلى جانب الأخوين جوان وكارلوس بادروس وبعض أعضاء فريق "فوتبول سكاي" السابقون.
يلقب بـ"المرينغي" أو "البلانكو"، فيما منحه البيت الإسباني لقب "ريال" أي "الملكي" للنادي.. يعد الفريق الأكثر تتويجا بالدوري الإسباني بـ33 لقبا، وأحد الأندية التي لم تغادر القسم الأول.
النادي يظل في ملكية جمعية يسير أعضاؤها أمور ناديهم باختيارهم رئيسا ينوب عنهم، كما يعتبر الفريق الأكثر شهرة في العالم وبقاعدة جماهيرية كبرى.. النجم كريستيانو رونالدو يعد هدافا للفريق بـ450 هدفا، وراؤول غونزاليس الأكثر مشاركة.

اللباس الرسمي

ريال مدريد
اللباس الرئيسي
ريال مدريد
اللباس الاحتياط
ريال
اللباس الثالث
الملعب

ملعب ألفريدو دي ستيفانو

يقع ملعب سانتياغو برنابيو في منطقة باسيو دي لا كاستيلانا في بلدية تشامارتين، وهو يحتل كتلة يحده شوارع باسيو دي لا كاستيلانا وشوارع إسبينا كونشا، داميان بادري، ورافائيل سالغادو.

سانتياغو برنابيو
ملعب يستقطب السياح
من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ون ون winwin
تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.
جماهير برشلونة تتمنى الموت لـ فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد وترشق حافلة النادي الكتالوني قبل مباراة باريس سان سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ون ون WINWIN (OneFootballES)
جانب كبير من جماهير برشلونة يوجه هتافات مسيئة إلى أحد نجوم ريال مدريد، قبل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
من حضور البرتغالي برنالدو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي للمؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني (X/ManCity) ون ون winwin
البرتغالي برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستفز ريال مدريد الإسباني بتصريحات مثيرة قبل مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
كارلو أنشيلوتي (Getty) ون ون winwin
تصريحات مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ولاعبه جود بيلينغهام قبيل مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
من مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-2023 (Getty) ون ون winwin
حديث عن تعرض لاعبي ريال مدريد لمؤامرة لدى مواجهتهم مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وخسارتهم برباعية نظيفة.