أخبار ريال مدريد

أرشيفية - لقطة من مباراة سابقة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2017 (Getty) ون ون winwin
قبل أيام عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بملعب ويمبلي، نستعرض في التقرير التالي سجل الفريقين في مواجهة بعضهما بعضًا.
ما علاقة ريال مدريد بتتويج الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا 2023-24؟ (winwin) ون ون winwin
الّنادي الأهلي المصري يوسع الفارق مع برشلونة الإسباني ويواصل مطاردة ريال مدريد بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.
بايرن ميونخ يحاول الانقضاض على نجم ريال مدريد (X/ToniKroos) ون ون winwin
يخصص بايرن ميونخ مبلغًا ماليًّا تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، نظير التعاقد مع نجم ريال مدريد، رغم إدراك الفريق البافاري صعوبة المهمة.
أشرف حكيمي ومحمد صلاح يتصدران قائمة أغلى المحترفين العرب (Getty) ون ون winwin
يرصد موقع winwin قائمة أغلى المحترفين العرب في الوقت الراهن، وفقًا للبيانات والإحصاءات الصادرة عن مواقع متخصصة للعام الجاري 2024.
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رفقة الألماني توني كروس (Getty) ون ون winwin
تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن رحيل نجمه الألماني توني كروس ومن سيكون خليفته في النادي الإسباني الموسم المقبل.
توني كروس يودّع ريال مدريد بحزمة من الألقاب التاريخية (X/realmadrid) وين وين winwin
عرف النجم الألماني توني كروس لحظات عاطفية خالدة خلال وداعه الأخير لجماهير "سانتياغو بيرنابيو"، بمناسبة موعد الجولة الختامية لليغا أمام ريال بيتيس.
فريق ريال بيتيس يقوم بالممر الشرفي للاعبي ريال مدريد (x / realmadridarab)
ريال مدريد يختتم مبارياته في الدوري الإسباني بتعادل سلبي أمام بيتيس ويفتح صفحة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.
توني كروس يودع جماهير ريال مدريد (Getty) ون ون winwin
الألماني توني كروس يودع جماهير ريال مدريد في آخر مباراة له مع لافريق على ملعب سانتياغو برنابيو قبل اعتزال كرة القدم الصيف المقبل.
مُجسم كأس العالم للأندية (Getty) ون ون winwin
تعرف إلى موعد كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد التاريخي، وأين ستقام البطولة وما هي الفرق المشاركة من كافة القارات وأكثر من ذلك.
ريال مدريد يعيش موسمًا مثاليًا على الصعيدين المحلي والأوروبي (X/realmadrid) ون ون winwin
تعرف إلى أكثر فريق فاز ببطولات قارية عبر التاريخ ومن هي الأندية الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية بشكلٍ عام وموقف الفرق العربية والمزيد.
النجم الفرنسي كيليان مبابي (Getty) ون ون winwin
تعرض كيليان مبابي إلى هجوم قاس من قبل النجم السابق للمنتخب الفرنسي إيمانويل بيتي، وذلك قبل ترسيم التحاق قائد منتخب "الديكة" حاليًّا بريال مدريد الإسباني.
ريال مدريد يعيش موسمًا مثاليًا على الصعيدين المحلي والأوروبي (X/realmadrid) ون ون winwin
يستعد ريال مدريد لتوديع أحد أساطيره في ميركاتو الصيف المقبل، بعد تقدمه بطلب رسمي من أجل المغادرة وخوض تحدٍ جديد في منافسات الموسم القادم.