هاري كين يضع جود بيلينغهام تحت ضغط الانتقادات

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 19:22
جود بيلينغهام يحاول تشتيت هاري كين في أثناء ركلة الجزاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّت وسائل إعلام إنجليزية هجومًا قاسيًا على جود بيلينغهام (20 عامًا) لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، مؤكدة أن الأخير لم يعمل على احترام قائده في المنتخب الإنجليزي، هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ خلال المواجهة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحلّ ريال مدريد ضيفًا الثلاثاء الماضي على بايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) على أرضية استاد "أليانز أرينا"، وسط إثارة كبيرة بعد حصول كلا الفريقين على ركلة جزاء مستحقة.

في الدقيقة (57) تعرض جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ للعرقلة داخل منطقة الجزاء عبر المدافع الملكي لوكاس فاسكيز، ليتقدم هاري كين من أجل تسديد ركلة الجزاء، وسط تدخل مثير من جود بيلينغهام.

حاول بيلينغهام في تلك اللقطة التأثير سلبًا في هاري كين، والتحدث معه قبل بدء عملية التسديد، لكن نجم بايرن ميونخ لم يلتفت إليه ونجح في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف ثانٍ لفريقه.

وعقب المواجهة، حرصت وسائل الإعلام على توجيه سؤال إلى هاري كين عن كلمات بيلينغهام، لكن لاعب توتنهام السابق رد سريعًا بالقول إنه "لم يسمع ما قاله بيلينغهام ولم يلتفت إليه".

الإعلام الإنجليزي يهاجم جود بيلينغهام

سارعت وسائل الإعلام بانتقاد جود بيلينغهام لقراره بالتأثير سلبيًا في هاري كين، خلال تسديده ركلة الجزاء، مؤكدة أن تصرف اللاعب الشاب لا يحمل الكثير من الاحترام لقائده في المنتخب الإنجليزي.

وقال النجم الإنجليزي السابق كريس ساتون: "تصرفات بيلينغهام لم تحمل أي احترام لقائده هاري كين، بالتأكيد ما حدث لا يمكن تبريره، بيلينغهام وهاري كين من أفضل لاعبي إنجلترا في اليورو المقبل، والاحترام المتبادل أمر مطلوب لضمان المنافسة على اللقب".

وتابع: "فوجئت من موقف بيلينغهام، أعتقد أن هاري كين شعر في تلك اللقطة بعدم الاحترام، لدينا بطولة يورو سيذهب إليها اللاعبان معًا، لذلك ما حدث من بيلينغهام أمر سيئ للغاية، ويجب ألا يتكرر مثل هذا النوع من الأفعال".

جدير بالذكر أن بيلينغهام انضم إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف، قادمًا من بوروسيا دورتموند ليقدم مستويات مذهلة في عامه الأول بسانتياغو برنابيو، مما يجعله مرشحًا بقوة لحصد الكرة الذهبية حال قاد النادي الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب الإسهام مع المنتخب الإنجليزي في حصد يورو 2024.

شارك: