ريال مدريد يصدم ظهير بايرن ميونخ ألفونسو ديفيس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 20:52
الكندي ألفونسو ديفيس الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني (X/AlphonsoDavies)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية أن الدولي الكندي ألفونسو ديفيس الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني لم يعد أولوية بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي هذه المستجدات بعدما سبق لوسائل إعلام إسبانية الكشف بأن الفريق الملكي سيرمي بكل ثقله من أجل حسم صفقة ديفيس، والتعاقد معه لتعزيز مركز الظهير الأيسر الموسم القادم 2024-2025.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن ديفيس كان اللاعب المفضل لتعزيز مركز الظهير الأيسر في تشكيل ريال مدريد، ولكن مبالغة ناديه بايرن ميونخ في مطالبه المالية، وسعيه للحصول على مبلغ 70 مليون يورو لبيع الدولي الكندي الذي ينتهي عقده صيف 2025 جعلت المفاوضات بين الناديين تصل إلى طريق مسدود.

ديفيس لم يعد أولوية ريال مدريد الصيف القادم

وانفرد موقع "Relevo" الإسباني بنشر خبر قال فيه إن الظهير الأيسر ديفيس لم يعد أولوية نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لأن إدارة الفريق بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز وضعت ضمن أولوياتها التعاقد مع مدافع محوري في فترة الميركاتو المقبلة.

ووفقًا للمصدر فإن تغير الأولويات داخل إدارة ريال مدريد، حدث بسبب تخطيط المدافع المحوري الإسباني ناتشو فيرنانديز للرحيل عن تشكيل "الميرينغي" بعد نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى معاناة زميله النمساوي ديفيد ألابا من إصابة قد تبعده عن الملاعب حتى شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وأشار الموقع الإسباني أن ريال مدريد لم يغلق الباب نهائيًا أمام انتداب ديفيس، ولكنه يركز حاليًا على استقدام مدافع محوري جديد، والعودة بعدها للتعاقد مع ظهير بايرن ميونخ ديفيس مجانًا صيف 2025 أي بعد نهاية عقده مع الفريق الألماني.

وأوضح المصدر نفسه بأن إدارة "الميرينغي" تراقب حاليًا ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي، وقد تتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات صاحب 18 عامًا لتدعيم محور الدفاع بلاعب شاب ويحظى بالإشادة في الأوساط الكروية والإعلامية الفرنسية هذا الموسم.

للإشارة فإن ديفيس الذي لم يعد أولوية بالنسبة لنادي ريال مدريد في الميركاتو المقبل وفقًا للتقرير الإسباني، لعب 36 مباراة مع ناديه بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، وسجل هدفًا واحدًا، كما منح 4 أسيست لرفاقه.

شارك: