ريال مدريد يتسلم كأس الدوري الإسباني خلف أبواب مغلقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 22:05
ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه (x/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يتسلم ريال مدريد كأس الدوري الإسباني الذي توج به مؤخرًا للمرة السادسة والثلاثين في تاريخ النادي الملكي، بصورة رسمية في ملعب التدريب "الفالديبيباس" يوم الأحد المقبل، دون حضور الجماهير.

وقالت صحيفة "أتلتيك" البريطانية، إن العملاق الملكي سيتسلم لقب الدوري الإسباني في ملعب التدريب "الفالديبيباس" خلف الأبواب المغلقة، بعيدًا عن حضور الجماهير أو احتفالاته بالفوز المستحق بالليغا هذا الموسم.

وستبقى كأس الدوري الإسباني في الخفاء، إلى حين الاحتفال بها رسميًا خلال مواجهة الميرينغي وألافيس، والتي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الليغا.

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

توج فريق كارلو أنشيلوتي بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي بفارق 9 ألقاب عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بعدد 27 لقبًا في الليغا.

وحقق ريال مدريد الفوز على قادش بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 2-4، ليضمن ريال مدريد اعتلاء منصات التتويج في الليغا، محققًا لقبه الثالث في المواسم الخمسة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مواجهته المقبلة في الدوري الإسباني، يوم السبت خارج قواعده أمام غرناطة، ليتفق النادي الملكي والاتحاد الإسباني على تأجيل تسليم الكأس حتى المباراة المقبلة، خاصةً أن غرناطة يحتل المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة، وفوز ريال مدريد في المباراة يعني هبوطه رسميًا، مما يجعل من الاحتفال بالكأس في هذا اللقاء بمثابة عدم احترام للخصم.

وعوضًا عن ذلك، سوف يتسلم النادي الملكي كأس الدوري في اليوم التالي بملعب التدريبات، حيث سيقدمه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيدرو روشا، قبل أن يحتفل الفريق مع أنصاره بالتتويج في ساحة سيبيليس الشهيرة في وسط المدينة، حيث يتم الاحتفال تقليديًا بألقاب النادي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد بعد حصد لقب الدوري الإسباني، يتطلع لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي، بعد أن تعادل الفريقان في الذهاب بنتيجة 2-2.

شارك: