ريال مدريد يرفض عودة أحد نجومه السابقين إلى سانتياغو برنابيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-18 10:19
ريال مدريد يعيش فترة ذهبية هذا الموسم تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي (X/raphaelvarane)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن ريال مدريد الإسباني تجاهل فكرة استعادة خدمات أحد لاعبيه السابقين، على الرغم من محاولات الأخير اللعب من جديد في "سانتياغو برنابيو" والانضمام إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسب موقع "Fichajes" الإسباني، فقد عرض وكلاء أعمال المدافع الفرنسي رافاييل فاران خدمات موكلهم على ريال مدريد، في إطار مساعي اللاعب للعودة إلى صفوف النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسرعان ما رفض مسؤولو ريال مدريد فكرة التعاقد مع فاران من جديد، مفضلين ترتيب أوراق النادي الملكي تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد، بعيدًا عن اللاعب السابق للميرنغي.

ريال مدريد يرفض إعادة رافاييل فاران

من المقرر أن يغادر رافاييل فاران صفوف مانشستر يونايتد بصورة رسمية نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده بصحبة "الشياطين الحمر" من دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديده.

غادر فاران صفوف ريال مدريد من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد عام 2021، بعد عشرة مواسم قضاها بصحبة الميرنغي خاض خلالها 360 مواجهة مع النادي الملكي، محرزًا 17 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة.

أحرز فاران العديد من الألقاب بصحبة ريال مدريد، أبرزها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب في كأس العالم للأندية، 3 ألقاب في الدوري الإسباني، لقب وحيد في كأس إسبانيا، و3 ألقاب أخرى في كأس السوبر الإسباني.

وعلى الرغم من تمسك ريال مدريد بخدمات المدافع الفرنسي في الماضي، إلا أن فاران أراد خوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار سانتياغو برنابيو، لينضم إلى مانشستر يونايتد من دون تحقيق أي نجاحات تذكر هناك.

خاض فاران خلال ما يقرب من 4 مواسم مع مانشستر يونايتد، 93 مباراة فقط بقميص الشياطين الحمر، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، حيث بدا أن اللاعب يعاني بشدة هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، إلى جانب تعرضه لإصابات قاسية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعيش موسمًا رائعًا، حيث توج بصورة رسمية بلقب الدوري الإسباني، فيما يستعد الميرنغي لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند بعد تخطي عقبة بايرن ميونخ في نصف النهائي، وسط توقعات بحاجة الفريق لترميم صفوفه الدفاعية في الميركاتو الصيفي، إثر تأكد رحيل المخضرم ناتشو عن صفوفه، وعدم التأكد من جودة البرازيلي إيدير ميلياتو الذي عانى من إصابة قاسية بقطع في الرباط الصليبي.
 

شارك: