ريال مدريد يفاضل بين 3 تواريخ للإعلان عن صفقة كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 20:20
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني انتقل من مرحلة التفاوض مع كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مرحلة التفكير في الموعد الذي سيعلن فيه عن الصفقة.

ووصل الفريق الملكي إلى هذه المرحلة الجديدة بعدما أشارت العديد من المصادر الصحفية سواء كانت فرنسية أو إسبانية إلى حسم بطل أوروبا 14 مرة لصفقة المهاجم كيليان مبابي، وذلك بعد سنوات من سعيه للتعاقد معه.

وينتهي عقد النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان يوم 30 يونيو/حزيران القادم، ولكنه يمتلك بندًا في عقده يسمح له بالتجديد لموسم إضافي مع النادي الباريسي، ولكن مبابي لم يقم بهذه الخطوة حتى الآن، وذلك في مؤشر اعتبرته العديد من وسائل الإعلام بمثابة اتخاذ اللاعب لقرار الرحيل نحو ريال مدريد.

ريال مدريد يفكر في 3 تواريخ للإعلان رسميًا عن صفقة كيليان مبابي

وكشفت صحيفة "AS" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يفكر حاليًا في 3 تواريخ من أجل الإعلان الرسمي عن تعاقده مع مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة إن الفريق الملكي قد يعلن عن صفقة مبابي بعد نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والمقرر أن يقام يوم 1 يونيو/ حزيران القادم في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، وما يزال الدولي الفرنسي مرشحًا للمشاركة في النهائي، كون أن فريقه باريس سان جيرمان متأهل لخوض نصف النهائي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

أما التاريخ الثاني الذي قد يعلن فيه ريال مدريد عن انتداب مبابي رسميًا فقد يكون -حسب المصدر- خلال مشوار الموسم الحالي، مع تقديم اللاعب لجماهير "الميرينغي" في وقت لاحق.

والتاريخ الثالث سيكون بعد نهائي كأس أمم أوروبا 2024، والذي سيلعب يوم 14 يوليو/ تموز القادم في ألمانيا، ويعتبر المنتخب الفرنسي بقيادة مبابي من بين المنتخبات المرشحة للوصول إلى المحطة الختامية لـ "اليورو"، كما أنه مرشح للتتويج بلقب البطولة.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي يحقق أرقامًا مرعبة مع نادي باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، حيث خاض معه 43 لقاء ضمن جميع البطولات، واستطاع تسجيل 43 هدفًا، وتقديم 10 تمريرات حاسمة، بمعنى أنه تمكن من تسجيل هدف واحد في كل مباراة يشارك فيها.

شارك: