بايرن ميونخ يعقّد صفقة انتقال ديفيس إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 16:18
بايرن ميونخ مهدد بفقدان خدمات نجميه ألفونسو ديفيز وجمال موسيالا الصيف المقبل (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن عقبات كبيرة تضعها إدارة بايرن ميونخ الألماني، لمنع انتقال ديفيس إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب برنامج "الشيرنغيتو" الشهير، فإن ما يعرضه ريال مدريد من أجل إتمام الصفقة، يبدو بعيدًا للغاية عن الشروط التي يفرضها بايرن ميونخ من أجل الموافقة على ترك لاعبه يرحل صوب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم، الأمر الذي يجعل من فرص إتمام الصفقة ضئيلة للغاية.

انتقال ديفيس إلى ريال مدريد

وضعت إدارة النادي الملكي قيمة مالية تتراوح بين 20 إلى 50 مليون يورو، من أجل إتمام انتقال ديفيس إلى ريال مدريد. ويرفض الميرنغي دفع قيمة مالية أكبر، خاصة مع تبقي عام واحد فقط في عقد المدافع الكندي البالغ من العمر 23 عامًا بصحبة العملاق البافاري.

ولا ينوي ريال مدريد إنفاق الكثير من الأموال، في ظل تركيزه الكامل على صفقة وصول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، باعتبارها هدف النادي الملكي الرئيسي في الميركاتو الصيفي المرتقب.

ويرى النادي الملكي أن فكرة انتقال ديفيس إلى صفوفه يمكن تأجيلها عامًا إضافيًّا، إلى حين انتهاء عقد اللاعب مع بايرن ميونخ، ما يتيح له الوصول بصورة مجانية إلى سانتياغو برنابيو، أو البحث عن خيار آخر مثل ترينت الإنجليزي ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، الذي يتبقى في عقده عام مع الريدز.

من ناحيته، يشترط بايرن ميونخ الحصول على قيمة مالية تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، للموافقة على انتقال ديفيس إلى ريال مدريد، وهي القيمة التي يرفض النادي الملكي دفعها، ويرى فيها ابتزازًا من العملاق البافاري.

وينظر إلى ألفونسو ديفيس كواحد من أسرع اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن، الأمر الذي أثار اهتمام ريال مدريد، بفعل قدرات الشاب الكندي وقوته البدنية وصغر سنه.

ورغم تألقه اللافت في المواسم الأخيرة، عانى المدافع الكندي من تراجع ملحوظ في مستواه تحت قيادة توماس توخيل، حيث اكتفى بتسجيل هدف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة في 31 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ عبر مختلف المسابقات هذا الموسم.

ومنذ التحاقه بالفريق الأول للعملاق البافاري، شارك النجم الدولي الكندي في 184 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف، ومنح 28 تمريرة حاسمة.

شارك: