ليفربول يمنح نجمه ميزة أعلى من صلاح لتحصينه من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 23:31
احتفال بين لاعبي ليفربول محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وسوبوسلاي (X:liverpoolcom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرفض نادي ليفربول الإنجليزي التفريط في خدمات أحد نجومه في نافذة الانتقالات لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يراقب مستقبله في الريدز.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أنّ ريال مدريد يُتابع عن كثب الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لليفربول، الذي ينتهي عقده مع في العام القادم في 30 يونيو/حزيران 2025.

ريال مدريد يدفع ليفربول لجعل أرنولد الأعلى أجرًا

ووفقًا لتقرير لمنصة "HITC" البريطانية، فإن ليفربول يريد تمديد عقد أرنولد في الفترة القادمة ومنحه عقدًا طويل الأمد من أجل الإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة داخل ملعب "أنفيلد".

وأشار التقرير إلى أنّ إدارة ليفربول سوف تجعل أرنولد اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول، إذ لا يرغب النادي في التفريط في خدماته على الإطلاق.

ويتقاضى أرنولد (25 عامًا) راتبًا أسبوعيًا قيمته 180 ألف جنيه إسترليني، وهو رابع أعلى لاعب في قائمة الأجور بين لاعبي ليفربول، إذ يحصل سنويًا على 9.6 ملايين جنيه إسترليني.

ويُعد المصري، محمد صلاح، صاحب الراتب الأعلى في ليفربول بـ350 ألف إسترليني أسبوعيًا و18 مليون سنويًا، وخلفه الهولندي فيرجيل فان دايك بـ220 ألف إسترليني، ثم الإسباني تياغو ألكانتارا الذي يتقاضى 200 ألف إسترليني في الأسبوع ورابعًا أرنولد.

ومع تفكير إدارة ليفربول في جعل أرنولد الأعلى أجرًا، يعني ذلك أن راتب الظهير الأيمن الإنجليزي، سيكون أكثر من 350 ألف إسترليني، في ظل رغبة النادي في عدم انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

وفي نفس السياق تشعر إدارة النادي بالراحة بشأن مستقبل أرنولد، خاصةً أنّ النجم الإنجليزي سعيد بالحياة في ميرسيسايد، كما أنّه لم يُظهر أيّ مؤشر يُشير إلى رغبته في مغادرة ليفربول.

وتم تصعيد أرنولد إلى الفريق الأول بالريدز في عام 2016 بعدما تألق مع فريق تحت 18 عامًا، علمًا بأنه انضم إلى أكاديمية الريدز في عام 2015، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا.

وظهر أرنولد بشكل رائع مع الريدز في موسم 2023-24 الجاري، حيث شارك النجم الإنجليزي في 29 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 12 هدفًا، حيث سجّل هدفين وقدّم 10 تمريرات حاسمة وتوج بلقب كأس رابطة المُحترفين على حساب تشيلسي.

شارك: