ليفربول يعلن إصابة أرنولد وغيابه لبضعة أسابيع

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 18:18
إصابة أرنولد تخلط حسابات مدرب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول عن إصابة أرنولد وغيابه لعدة أسابيع عن الملاعب، تعرض إليها في مباراة الفريق الماضية أمام أرسنال في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يحدد بيان الريدز موعد عودة ترينت ألكسندر أرنولد إلى الملاعب.

وذكر بيبين ليندرس، مساعد يورغن كلوب في تدريب ليفربول، أن إصابة أرنولد وغيابه عن الملاعب ضربة موجعة للفريق، قبل أن يكشف معاناة اللاعب من تمزق في الرباط الجانبي لركبته ما يستعدي ركونه إلى راحة تمتد لأسابيع.

وقال ليندرس: "إنه خبر سيئ لنا، أرنولد يعاني من تمزق طفيف في الرباط الجانبي لركبته، وهو يحتاج وقتًا للراحة من أجل التعافي، لقد أجرى فحوصًا طبية بالأشعة، وسيغيب عن الفريق لبضعة أسابيع، سنرى بعد ذلك".

إصابة أرنولد وغيابه لبضعة أسابيع

ولم يحدد مساعد كلوب المدة التي سيغيب فيها أرنولد بشكل دقيق، خاصةً أنه تمنى أن يتعافى اللاعب من خلال الركون للراحة، دون الحديث عن خضوعه لعلاج معيّن أو احتمال إجراء عملية جراحية.

هل ستؤثر إصابة أرنولد في مستوى ليفربول؟

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا الثاني، حيث يقدم الفريق الأحمر مستويات كبيرة، بفضل تألق نجومه على غرار أرنولد، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم، حيث شارك في 18 مباراة وأسهم في تسجيل 5 أهداف، سجل 2 وصنع 3).

سيفتقد ليفربول لاعبه حتى نهاية الشهر الجاري على الأقل، ما يعني غياب أرنولد عن 4 مباريات مهمة على الأقل، منها مباراتان في البريميرليغ، الأولى أمام بورنموث يوم 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، والثانية أمام تشيلسي في الـ31 من الشهر نفسه، كما سيضيع المشاركة في لقاءي فولهام ذهابًا وإيابًا بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

سيجد كلوب صعوبة كبيرة بعد إصابة أرنولد، وسيحاول البحث عن تعويضه في تشكيل الفريق، حيث من المتوقع أن يعتمد على جو غوميز في مركز الظهير الأيمن، مع إشراك فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي في قلب الدفاع، لكنه من دون شك، أن تأثير غوميز لن يصل إلى مستوى ما يقدمه أرنولد منذ بداية الموسم، لاسيما في الشق الهجومي.

جدير بالذكر أن ليفربول يفتقد جهود نجمه الأول، محمد صلاح الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا برفقة منتخب مصر، خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل.

شارك: