بايرن ميونخ يرصد ميزانية ضخمة لإفساد خطط ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 10:55
بايرن ميونخ مهدد بفقدان لقب الدوري الألماني هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب بايرن ميونخ الألماني لرصد ميزانية ضخمة بهدف إفساد مخططات ريال مدريد الإسباني، وذلك من خلال التقدم بعرض رسمي مغرٍ لتجديد عقد مدافعه الكندي ألفونسو ديفيز خلال المرحلة المقبلة.

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع الكندي الشاب ديفيز مجانًا، حيث ينتظر انتهاء عقده مع العملاق البافاري في نهاية الموسم المقبل.

ورغم موافقة ريال مدريد مؤخرًا على الشروط الخاصة للتعاقد مع ألفونسو ديفيز، إلا أن بايرن ميونخ ما زال يتمسك بفرص الاحتفاظ بلاعبه وتجديد عقده خلال العام المتبقي فيه.

بايرن ميونخ يخطط لتجديد عقد ألفونسو ديفيز

وحسب صحيفة (بيلد) يؤمن كريستوف فرويند المدير الرياضي في بايرن ميونخ بفرص فريقه الحقيقية في تجديد عقد اللاعب، ورغم توقف مباحثات تجديد العقد بين الطرفين منذ أشهر، إلا أن بايرن ميونخ عقد اجتماعًا مع وكيل أعمال ألفونسو ديفيز لبحث فرص التوصل إلى اتفاق.

وتبدو نقطة الاتفاق بعيدة حتى اللحظة، مع اشتراط المدافع الكندي الحصول على راتب سنوي تصل قيمته إلى 20 مليون يورو، رغم التحول في موقف العملاق البافاري الذي عرض راتبًا تصل قيمته إلى 14 مليون يورو، وهو مبلغ أكثر بكثير من الراتب الذي يتقاضاه حاليًا (9.6 مليون يورو).

وكان ألفونسو ديفيز هدفًا طويل الأمد لريال مدريد، حيث ينظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي إلى المدافع الكندي السريع باعتباره واحدًا من أهم الأهداف التي يسعى لها من أجل معالجة مشاكل الجهة اليسرى.

من ناحيته، يسعى العملاق البافاري لتفادي فقدان خدمات لاعبه بصورة مجانية؛ لذلك سيسعى إلى تجديد عقده حتى هذا الصيف، أو عرضه للبيع بقيمة لا تقل عن 70 مليون يورو.

ريال مدريد مستعد لحسم صفقة ألفونسو ديفيز بشرط

ورغم مساعي ريال مدريد للتعاقد مع ديفيز، إلا أن النادي الملكي لا يرغب في دفع 70 مليون يورو لحسم الصفقة، ويرغب في الدخول بمفاوضات مع بايرن ميونخ لتخفيض رسوم الانتقال إلى 40 مليون يورو فقط.

جدير بالذكر أن ألفونسو ديفيز لم يحسم مستقبله رغم كثرة الشائعات التي تربطه بريال مدريد الإسباني، في انتظار ما ستكشف عنه الفترة القادمة من تجديد عقده مع العملاق البافاري أو اتخاذ قراره بالرحيل صوب سانتياغو بيرنابيو.

شارك: