على طريقة كروس.. ريال مدريد يضع خطة التعاقد مع ألفونسو ديفيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 10:31
الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ الألماني (facebook/AlphonsoDavies)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن خطة وضعها نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز (23 عامًا)، ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعد ألفونسو ديفيز أحد أبرز اللاعبين المرتبطين إعلاميًا بالانتقال إلى ريال مدريد، سواء كان ذلك الصيف المقبل، أو خلال سوق الانتقالات الصيفية التالية 2025.

وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ في 30 يونيو/ حزيران 2025. وحسب مراقبين، فإن إدارة ريال مدريد تريد استغلال ذلك، في محاولة للتوقيع مع الدولي الكندي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، فإن ريال مدريد يواصل العمل للتوقيع مع ألفونسو ديفيز.

وأضاف رومانو أن خطة ريال مدريد بشأن ديفيز واضحة؛ حيث لا ينوي قادة النادي الملكي دفع مبلغ مالي كبير للتعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.

ويرغب ريال مدريد في دفع مبلغ مالي يتناسب مع حقيقة انتهاء عقد اللاعب في الصيف التالي مباشرة.

وسبق لريال مدريد أن استفاد من الوضع ذاته، حين تعاقد مع متوسط الميدان الألماني توني كروس من بايرن ميونخ صيف 2014، مقابل 25 مليون يورو فقط.

ويُصنَف ألفونسو ديفيز ضمن أفضل الأظهرة اليسرى حول العالم، وفنيًا، يمكن للنجم الكندي أن يشغل مركز الجناح أيضًا، إذ لديه سرعة كبيرة وفعالية هجومية لافتة.

بعيدًا عن ألفونسو ديفيز.. صفقة كبيرة أخرى مُنتظرة في ريال مدريد

يُذكر أن صفقة ألفونسو ديفيز -في حال تمت- لن تمثل الانتداب الكبير الوحيد في ميركاتو ريال مدريد الصيف المقبل؛ مع انتظار نادي العاصمة الإسبانية وصول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان.

وتجزم تقارير صحفية بأن ريال مدريد حسم صفقة مبابي (25 عامًا) لصالحه، بعد توصله لاتفاق مع اللاعب، الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

ورفض مبابي توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان، ليكتفي بـ7 مواسم أمضاها داخل قلعة "حديقة الأمراء"، التي وصل إليها صيف 2017، قادمًا آنذاك من موناكو.

وبدا مبابي قريبًا من الانضمام "مجانًا" إلى ريال مدريد في صيف 2022، لكنه قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين إضافيين.

شارك: