كيميتش يحرج إدارة بايرن ميونخ بسؤال مهم

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 11:16
جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل ماكس إيبرل، المدير الرياضي الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، في أن يستقر العملاق البافاري على هوية مدربه القادم، قبل عقد مفاوضات التجديد مع لاعبين مهمين مثل نجم الوسط جوشوا كيميتش.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في 30 يونيو/ حزيران 2025، ويبدو أن الدولي الألماني غير متحمس تمامًا لتوقيع عقد جديد في "أليانز أرينا"، بالتزامن مع ارتباطه إعلاميًا بإمكانية الانضمام إلى أندية أخرى خارج ألمانيا، على غرار برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

بدوره، قال إيبرل في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي: "سأجلس معه، وسأتحدث إليه"، في إشارة إلى كيميتش.

وأضاف إيبرل: "بالطبع سيكون السؤال عن هوية المدرب المستقبلي. أفضل سيناريو أن نحل هذا الموضوع أولًا".

بايرن ميونخ أعلن رحيل توخيل ولم يحدد البديل

وكان بايرن ميونخ قد فاجأ الكثيرين بإعلانه عن مغادرة المدرب الألماني توماس توخيل للنادي مع انتهاء الموسم، وذلك في أعقاب سلسلة من النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية.

ويبتعد بايرن ميونخ بفارق 7 نقاط كاملة عن صدارة الدوري الألماني "بوندسليغا"، التي يحتلها ليفركوزن، علمًا أن الأخير خاض مباراة أقل، كما بات الفريق البافاري مُهددًا بالإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام لاتسيو في مباراة الذهاب.

ولم يتحلَّ بايرن ميونخ بالاستمرارية في الأداء خلال حقبة توخيل، التي لم تشهد تتويج الفريق بأي لقب حتى الآن، باستثناء لقب الدوري الألماني الموسم الماضي 2022-23، والذي تحقق بصعوبة بالغة، وكاد يضيع أيضًا لصالح بوروسيا دورتموند.

وكان دورتموند يحتاج إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة على ماينز بالجولة الأخيرة من عمر البطولة، كي يُتوج رسميًّا باللقب، لكن "أسود الفيستيفال" اكتفوا بالتعادل 2-2، ليمنحوا الدرع المحلية إلى بايرن.

وبدأ بايرن الموسم الحالي مع توخيل بالسقوط (0-3) أمام لايبزيغ في مباراة كأس السوبر الألماني، قبل أن تتوالى خيبات الأمل، إلى أن وصل الأمر ذروته بالأسابيع القليلة الماضية.

وإجمالًا، قاد توخيل بايرن ميونخ في 46 مباراة حتى الآن، مُسجلًا 29 فوزًا، مقابل 6 تعادلات و11 هزيمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ولم يعلن بايرن ميونخ عن مدربه القادم، خلفًا لتوخيل، لكن تقارير صحفية تحدثت عن مرشحين أوليين، أبرزهم الإسباني تشابي ألونسو والفرنسي زين الدين زيدان.

شارك: