مانشستر يونايتد يُشعل الصراع على هدف بايرن ميونخ في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 16:09
نجوم برشلونة عقب مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد (X:barcauniversal)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع أحد مدافعي برشلونة المطلوب في بايرن ميونخ الألماني، في ظل رغبته في تعزيز دفاعاته من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم القادم 2024-25.

ويُمر نادي مانشستر يونايتد بحالة تغير، بعد استحواذ شركة INEOS على النادي بقيادة السير جيم راتكليف الذي استحوذ على 25% من ملكية النادي، ويسعى المالك الجديد لاستقطاب لاعبين جُدد.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "سبورت" الكتالونية، فإن مانشستر يونايتد يُريد التعاقد مع المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو، مدافع النادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية.

رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني(Getty)

ويسعى مانشستر يونايتد إلى ترميم دفاعاته، في ظل تراجع أداء الثلاثي، الفرنسي رافاييل فاران، والإنجليزي هاري ماغواير، فضلًا عن الإصابات المتكررة للأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

ويُعاني النادي الإنجليزي هذا الموسم إذ يحتل المركز السادس في ترتيب "البريميرليغ" برصيد 54 نقطة، ولم يفز إلا في مباراة واحدة فقط في مبارياته الخمس الماضية في المسابقة الإنجليزية.

مانشستر يونايتد يعرض أعلى سعر لحسم صفقة أراوخو

ولا يُمانع برشلونة بيع أراوخو لنادي مانشستر يونايتد، حيث ترى الإدارة أنه يوجد لاعبون قادرون على تعويض رحيله، على غرار الفرنسي كليمونت لينغليت، والإسباني إريك غارسيا، بجانب المغربي شادي رياض، فضلًا عن الثنائي الإسباني باو كوبارسي وإينيغو مارتينيز.

    
وسبق أن أبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بالتعاقد مع رونالد أراوخو في الانتقالات الصيفية، وعلى رأسها فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، ما يعني أنّ النادي الإنجليزي سيجد منافسة قوية على خدمات المدافع الأوروغواياني.

وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع مبلغ كبير من أجل التعاقد مع رونالد أراوخو، حيث ينوي النادي دفع مبلغ أكثر من 80 مليون يورو، والذي ينوي بايرن ميونخ دفعه.

ويُعاني برشلونة اقتصاديًّا على مدار السنوات القليلة الماضية، خاصةً مُنذ جائحة كورونا "كوفيد-19"، وسيتعين على النادي الكتالوني إجراء أكثر من عملية بيع مهمة في الصيف المُقبل، من أجل موازنة حساباته المالية.

الجدير بالذكر أنّ المدافع الأوروغواياني خاض مع النادي الكتالوني 147 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 8 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب هي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى السوبر الإسباني.

شارك: