رباعي بايرن ميونخ مهدد بالغياب عن موقعة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 22:28
توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني (X/iMiaSanMia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود شكوك حول جاهزية 4 من لاعبي بايرن ميونخ الألماني، قبل المواجهة المُرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، والمُقررة يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بألمانيا، قبل أن تُجرى مقابلة العودة بين الفريقين يوم الأربعاء 8 مايو/ أيار المقبل، على أرضية ملعب الريال "سانتياغو بيرنابيو".

ولعب بايرن ميونخ اليوم السبت مباراته المحلية قبل الاصطدام بريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال؛ حيث تمكنت كتيبة المدرب الألماني توماس توخيل من تحقيق فوز مثير (2-1) على آينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الدوري الألماني.

ولم تشهد المباراة مشاركة ثلاثي بايرن ميونخ، جمال موسيالا وليروي ساني وسيرج غنابري، بداعي الإصابة. وفيما أكد توخيل أن غنابري سيكون حاضرًا بمباراة ريال مدريد، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "كيكر" الرياضية الألمانية، أن هناك شكوكًا حول جاهزية موسيالا وساني.

وخرج لاعبا بايرن ميونخ، كونراد لايمر وماتياس دي ليخت، مُصابين من مباراة اليوم أمام فرانكفورت. وحسب "كيكر"، فإن جاهزية الثنائي لصدام ريال مدريد تبقى أيضًا محل شك.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بانتصاره اليوم على فرانكفورت، إلى 69 نقطة من 31 مباراة (22 فوزًا، 3 تعادلات، 6 هزائم)، مُحتلًا المركز الثاني على سلم الدوري الألماني.

وفقد بايرن ميونخ آماله في التتويج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم؛ حيث تُوج ليفركوزن باللقب رسميًّا، كما تعرض بايرن للإقصاء في الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن (أحد فرق دوري الدرجة الثالثة).

دوري الأبطال.. الأمل الأخير في موسم بايرن ميونخ

وتُعد مسابقة دوري أبطال أوروبا الأمل الأخير لبايرن ميونخ، من أجل التتويج بلقب ما هذا الموسم 2023-24.

وسبق لبايرن أن أعلن انفصاله عن مدربه توماس توخيل مع نهاية الموسم، بسبب سوء النتائج. ويأمل توخيل أن ينهي تجربته في "أليانز أرينا" برفع الكأس ذات الأذنين.

يُذكر أن المواجهة الأخرى في نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.

شارك: