بايرن ميونخ يجتاز فرانكفورت بثنائية ويؤكد جاهزيته للريال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 20:17
من مباراة بايرن ميونخ وإنتراخت فرانكفورت - الجولة 31 من الدوري الألماني (X: Bayern munchen)
Source
+ الخط -

أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين جاهزية بايرن ميونخ لمباراة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفي الفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 2-1 السبت في المرحلة الحادية والثلاثين.

وسجل كين هدفي الفريق البافاري في الدقيقتين 9 و61 من ركلة جزاء، رافعًا رصيده في صدارة الهدافين إلى 35 هدفًا، في 31 مباراة مالن "بوندسليغا" هذا الموسم.

واقترب كين من الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في الدوري خلال موسم واحد، والمسجل باسم هداف بايرن السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي (41).

وسجل الفرنسي هوغو إيكيتيكي هدف فرانفكورت (23)، غداة انضمامه نهائيًّا إلى النادي الألماني الذي فعّل بند شراء عقده من باريس سان جيرمان، عقب انتقاله إليه معارًا في يناير/ كانون الثاني.

بايرن ميونخ يوجّه إنذارًا لريال مدريد

على ملعب "أليانز أرينا"، وجه بايرن رسالة شديدة اللهجة إلى ريال مدريد قبل مواجهته النارية معه بعد ثلاثة أيام في ميونخ، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية الأم، وذلك بتحقيقه انتصاره الرابع تواليًا في مختلف المسابقات، كما ثأر من خسارته أمام فرانكفورت 1-5 ذهابًا.

وافتتح بايرن ميونخ التسجيل عبر كاين، بعد مجهود فردي من النمساوي كونراد لايمر الذي قطع الكرة في منتصف الملعب، وقاوم ثلاثة مدافعين ليتوغل داخل المنطقة، ويمرر إلى المهاجم الإنجليزي الذي سدد في الشباك (9).

ولم يتأخر فرانكفورت في إدراك التعادل عبر مهاجمه إيكيتيكي (21 عامًا)، فسدد كرة رائعة من 20 مترًا بعدما تلاعب بتوماس مولر (23). وعاد بايرن ميونخ للمقدمة بعد الاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد "VAR" لاحتساب ركلة جزاء، إثر خطأ على مولر الذي تعرض لضربة بمرفق روبن كوخ ترجمها كين بنجاح (61).

وواصل لايبزيغ سلسلة انتصاراته بفوزه الرابع تواليًا، وجاء على حساب دورتموند 4-1.

وتقدم دورتموند بهدف الإنجليزي جايدون سانشو الخالي من الرقابة أمام المرمى، بعد تمريرة عرضية من ماريوس وولف، فشل دفاع لايبزيغ في التعامل معها (20)، ليرد لايبزيغ بعد ثلاث دقائق عبر هدافه البلجيكي لوا أوبيندا، والعودة إلى "VAR" لتأكيد عدم وجود حالة تسلل (23). ورفع أوبيندا رصيده في الدوري هذا الموسم إلى 24 هدفًا.

وأنهى لايبزيغ الشوط متقدمًا بتسديدة قوية من كزافه شلاغر صدها الحارس السويسري غريغور كوبل، وتابعها السلوفيني بنجامان سيسكو تحت العارضة (45+2).

واستهل لايبزيغ الشوط الثاني كما اختتم الأول، فسجل ثالث أهدافه عبر الفرنسي محمد سيماكان، بعد تمريرة من أوبيندا الذي اخترق  المنطقة (46)، قبل أن يختتم استعراضه بهدف كريستوف باومغارتنر (82).

وفاز فيردر بريمن على مضيفه أوغسبورغ 3-0، وفولفسبورغ على مضيفه فرايبورغ 2-1.

شارك: