المغرب يعيش ليلة متناقضة في قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 19:09
فرحة إبراهيم دياز بالتأهل في قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ (X/Brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش محترفو المغرب ليلة متناقضة في مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح النادي الملكي (2-1)، ليحجز مقعده في المواجهة النهائية بعد التعادل في الذهاب (2-2).

دولة المغرب عاشت ليلة خاصة، حيث شارك اثنان من نجوم "أسود الأطلس" في موقعة المربع الذهبي، وهي المواجهة التي ينظر إليها كثيرون باعتبارها أكثر لقاءات دوري أبطال أوروبا إثارةً كونها تجمع بين العملاقين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

خيبة أمل كبيرة عاشها نصير مزراوي

شارك المدافع المغربي نصير مزراوي أساسيًا في تشكيلة بايرن ميونخ التي تلقت هزيمة دراماتيكية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مزراوي ظهر أساسيًا لشغل مركز الظهير الأيسر على حساب الكندي ألفونسو ديفيز؛ لكن النجم المغربي بدا لُقمةً سائغة للعديد من مهاجمي ريال مدريد، خاصة البرازيلي رودريغو والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي.

اللاعب المغربي حصل على تقييم (6.3) وهي واحدة من أسوأ التقييمات التي نالها نجوم العملاق البافاري في المواجهة، فيما بدا مزراوي عاجزًا بشدة عن إكمال اللقاء بعدما خانته مستويات اللياقة البدنية تمامًا.

وبدا أداء مزراوي أمام ريال مدريد بمثابة نقطة حاسمة في مستقبله مع بايرن ميونخ، إذ يؤمن كثيرون في الوقت الراهن بأن اللاعب المغربي لا يسعه أن يكون لاعبًا أساسيًا للعملاق البافاري في مركز الظهير الأيسر الموسم المقبل، حتى بتأكد رحيل الكندي ألفونسو ديفيز.

فرحة كبيرة تسيطر على إبراهيم دياز في قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ

من ناحيته، اكتفى إبراهيم دياز بالمشاركة بدءًا من الدقيقة (81) في قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ؛ لكن هذه الدقائق المحدودة كانت كفيلة بظهور المهاجم المغربي بمستوى مثير للإعجاب، ساعد به النادي الملكي في قلب الطاولة على منافسه العملاق البافاري.

إبراهيم دياز البالغ من العمر 24 عامًا، شارك في المواجهة حينما كان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة بهدف دون رد، وساعدت تحركاته على الجهة اليمنى في إرباك حسابات مواطنه مزراوي، ممّا أسهم في فوز النادي الملكي بالنهاية.

وحاز دياز على تقيم (6.2) في المواجهة، وهو تقييم مرتفع للاعب خاض أقل من 20 دقيقة أمام بايرن ميونخ، مما جعله هدفًا لإشادات الصحافة الإسبانية التي احتفلت مطولًا بفوز ريال مدريد على المنافس الألماني.

جدير بالذكر أن تألق دياز سيجعل ريال مدريد أشد تمسكًا بالحفاظ على خدماته الموسم المقبل، خاصةً أن اللاعب مطلوب بشدة من عدة أندية أوروبية كبرى وبصفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو.

شارك: