وكيل ألفونسو ديفيز يكشف حقيقة الاتفاق مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 10:43
الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ الألماني (X/DeadlineDayLive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الفلسطيني نضال حوسه، وكيل أعمال النجم الكندي ألفونسو ديفيز (23 عامًا)، عن حقيقة توصل موكله إلى اتفاق مع ريال مدريد، يقضي بالانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع ناديه بايرن ميونخ الألماني في 30 يونيو/ حزيران 2025، وقد قيل بالفعل إن الدولي الكندي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد؛ بحيث ينضم اللاعب إلى الفريق الملكي "مجانًا" في صيف 2025، أو في صيف العام الحالي 2024، شريطة توصل الناديين إلى اتفاق.

لكن نضال حوسه قال في تصريحات، أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "لا يوجد شيء مُتفق عليه مع أي نادٍ. تركيز ألفونسو حاليًّا ينصب على بايرن".

وأضاف حوسه: "سنقيّم كل خياراتنا المستقبلية خلال الأشهر القادمة"، في إشارة واضحة إلى عدم استقرار موكله على قرار نهائي بخصوص مستقبله حتى الآن، سواءً كان ذلك بتجديد عقده صحبة بايرن ميونخ، أو رحيله إلى نادٍ آخر.

ألفونسو ديفيز.. رحلة من النجاحات الكبيرة في بايرن ميونخ

وكان ألفونسو ديفيز انضم إلى بايرن ميونخ في 1 يناير/ كانون الثاني 2019، قادمًا من فانكوفر وايتكابس الكندي، مقابل 14 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وإجمالًا، خاض ديفيز أكثر من 180 مباراة بمختلف البطولات مع بايرن ميونخ، مُسهمًا بـ37 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 28 تمريرة حاسمة).

ويجيد ألفونسو ديفيز اللعب في مركزَي الظهير والجناح الأيسر. ويُعد الدولي الكندي أحد أبرز وأهم اللاعبين في تشكيلة بايرن ميونخ الحالية.

وتُوج ديفيز مع بايرن ميونخ بـ15 لقبًا حتى الآن؛ بواقع 5 ألقاب في الدوري الألماني، و3 ألقاب في كأس ألمانيا، ولقبين في كأس السوبر الألماني، ولقب واحد في بطولات دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وتُقدَر القيمة السوقية لألفونسو ديفيز بـ70 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت". وحسب مراقبين، فإن بايرن ميونخ يشترط الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و70 مليونًا للموافقة على بيع اللاعب الكندي الصيف المقبل، وذلك في حال اتخذ ديفيز قرارًا نهائيًّا بعدم تجديد عقده.

شارك: