بايرن ميونخ ونيوكاسل يونايتد يلاحقان نجم أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 10:35
أرسنال يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ بايرن ميونخ الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تحركاتهما المبكرة لأجل حسم صفقة كبيرة من صفوف أرسنال اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل مساعي الناديين لتعزيز صفوفهما للموسم القادم.

وحسب موقع (onefootball) فإن الأوكراني أوليكساندر زينشينكو مدافع المدفعجية، بات يجذب اهتمام بايرن ميونخ ونيوكاسل، كصفقة منتظرة خلال الميركاتو القادم، في ظل تقديمه مستويات رائعة هذا العام.

ويعد الظهير الأيسر لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة أرسنال خلال منافسات الموسم الحالي، الأمر الذي دفع النادي اللندني للتخلي عن كيران تيرني معارًا إلى ريال سوسيداد الإسباني، في ظل ما يقدمه المدافع الأوكراني البالغ من العمر 27 عامًا من أداء جيد.

نجم أرسنال مطلوب في بايرن ميونخ ونيوكاسل

ورغم معاناته من الإصابة في فترات مختلفة، فإن زينشينكو لم يخذل أرسنال بظهوره بقدرات هائلة في الموسم الحالي، وهو ما دفع بايرن ميونخ ونيوكاسل لبحث فكرة الحصول على خدماته وملاحقته في الصيف المنتظر.

ويملك زينشينكو عقدًا يمتد مع الغانرز حتى عام 2026، مما يجعل فكرة الحصول على خدماته تتطلب أن يدفع بايرن ميونخ أو نيوكاسل قيمة مالية كبيرة، خاصة أن أرسنال لا يملك أي رغبة في التخلي عنه خلال الميركاتو القادم.

ويتقدم بايرن ميونخ بصورة كبيرة على نيوكاسل في سباق التعاقد مع زينشينكو، خاصة أن أرسنال سيعارض فكرة التخلي عن أحد أبرز نجومه لصالح فريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهر أوليكساندر زينشينكو في 21 مباراة مع الغانرز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن خلالها من إحراز هدف وحيد مع تقديم تمريرتين حاسمتين، كما لعب 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا دون ظهور إسهامات حقيقية له في تفاصيلها.

وتبلغ قيمة زينشينكو وفق موقع "ترانسفير ماركت" الشهير ما يصل إلى 42 مليون يورو، لكن العملاق البافاري يرغب في التفاوض مع المدفعجية من أجل تخفيض هذه القيمة، والحصول على اللاعب بمبلغ مالي أقل.

جدير بالذكر أن المدافع الأوكراني عاش أفضل فتراته رفقة مانشستر سيتي الذي انضم إلى صفوفه عام 2016، حيث توج بصحبته بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي إلى جانب أربعة ألقاب أخرى في كأس إنجلترا، قبل رحيله صوب أرسنال عام 2022.

شارك: