رئيس بايرن ميونخ يرد على أنباء رحيل ديفيز إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 16:38
الدولي الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني (twitter/Concacaf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ هيربرت هاينر، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، على أنباء اقتراب الدولي الكندي، ألفونسو ديفيز، ظهير النادي البافاري من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستهدف ريال مدريد تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب قوي، حيث يخطط للتفاوض مع بايرن ميونخ بشأن لاعبه الكندي في 2024، ليكون ثاني صفقة للفريق هذا العام، بعد البرازيلي الشاب إندريك (17 عامًا)، والذي ضمّه "الميرينغي" من بالميراس؛ لكنه لن يرتدي قميص اللوس بلانكوس إلا في يوليو/ تموز 2024، بعد بلوغ السن القانونية 18 عامًا.

وسُئل هاينر عن مستقبل ديفيز، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "ديجي سبورت" العالمية: "ديفيز يمتلك عقدًا حتى يونيو 2025 معنا، فهو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم".

وأضاف رئيس النادي البافاري في تصريحات مُقتضبة: "نحن نُريد بالطبع الاحتفاظ بخدماته معنا في بايرن ميونخ، وآمل أن يرغب في البقاء أيضًا".

وبجانب ريال مدريد، يرغب ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان في التعاقد مع الظهير الكندي؛ فضلًا عن الغريم برشلونة؛ لكن النادي الملكي يأمل في أن يقنعه بعدم التمديد مع بطل ألمانيا، لينضم إلى المرينغي في الصيف القادم.

وكان ديفيز قد انتقل إلى بايرن ميونخ في عام 2019 قادمًا من نادي فانكوفر وايت كابس، وشارك مع النادي البافاري في 171 مباراة بمختلف المسابقات وأحرز 8 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة.

شارك: