جمال موسيالا يرفض الاستسلام ويحلم بنهائي دوري أبطال أوروبا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 12:17
جمال موسيالا أحد أبرز مواهب كرة القدم العالمية في الوقت الراهن (X/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جمال موسيالا لاعب خط وسط بايرن ميونخ، أن فريقه يملك فرصة للمنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، رغم ابتعاده بفارق كبير عن المتصدر باير ليفركوزن في الوقت الراهن.

ورفض موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا الاستسلام في سباق البوندسليغا، على الرغم من تواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة خلف المتصدر باير ليفركوزن، وسط تبقي 8 جولات فقط على النهاية.

وقال موسيالا في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة "بيلد" الشهيرة: "كل شيء ما زال ممكنًا في الدوري الألماني"، وهي التصريحات التي وصفها البعض بمحاولة جادة من الجوهرة البافارية لوضع المزيد من الضغوط على باير ليفركوزن.

جمال موسيالا يرفض الاستسلام

ويعتقد موسيالا أن قيام باير ليفركوزن بالمنافسة على عديد الألقاب خاصة الدوري الألماني والدوري الأوروبي هذا الموسم، قد يتسبب في دخول لاعبي تشابي ألونسو في حالة من تراجع النتائج والتشتيت، ما يعيد الأمل لبايرن ميونخ في البوندسليغا.

وتتعارض تصريحات موسيالا مع توجهات المدرب توماس توخيل الذي أعلن انتهاء سباق المنافسة على الدوري الألماني، بعد خسارة بايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند، فيما قدم المخضرم توماس مولر تهانيه في وقت سابق إلى باير ليفركوزن باعتباره الفائز المنتظر بالبوندسليغا.

موقعة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

تطرق جمال موسيالا في حديثه إلى مواجهة أرسنال المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه يحلم بخوض نهائي المسابقة على ملعب ويمبلي الشهير هذا الموسم.

وقال موسيالا: "سنخوض مواجهة الإياب أمام أرسنال على ملعبنا في أليانز أرينا، يمكننا الوصول إلى نصف النهائي، لكن على صعيدي الشخصي أحلم بخوض المواجهة النهائية في ويمبلي، نخوض موسمًا صعبًا لكننا نحلم بحصد الألقاب من خلاله".

مستقبل غامض ينتظر موسيالا

يعد جمال موسيالا واحدًا من أبرز المواهب العالمية في كرة القدم، الأمر الذي أثار اهتمام عديد الأندية الأوروبية الكبرى، في ظل امتلاكه عقدًا ينتهي مع بايرن ميونخ منتصف عام 2026.

ويسعى العملاق البافاري إلى تجديد عقد جوهرته الألمانية وسط مباحثات غير سريعة بين الجانبين في الوقت الحالي، فيما تترقب العديد من الأندية العملاقة تطورات هذه المفاوضات، سعيًا وراء الانقضاض على اللاعب، حيث يظهر من هذه الأندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول من إنجلترا، إلى جانب عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

شارك: