جمال موسيالا وليونيل ميسي.. حكاية القميص رقم 10

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 13:46
الألماني الواعد جمال موسيالا يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف جمال موسيالا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، عن تفاصيل مثيرة تتعلق بحصوله على فرصة ارتداء القميص رقم 10 مع المنتخب الألماني.

وقال موسيالا في تصريحات صحفية نقلها موقع (essentiallysports): "الحصول على مسؤولية ارتداء القميص رقم 10 أمر مميز للغاية، في اللحظات الأولى شعرت بخوف كبير لأنني سأرتدي واحدًا من أهم القمصان على مر التاريخ".

وتابع: "أعتقد أن القميص رقم 10 كان حلمًا بالنسبة لي منذ أن كنت طفلًا صغيرًا، الأمر يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنها حقيقة فكلما شاهدت ميسي حينما كنت صغيرًا، أشعر بحماس كبير تجاه هذا الرقم".

ليونيل ميسي يثير حماس جمال موسيالا

وأضاف اللاعب الألماني البالغ من العمر 21 عامًا: "لا أريد أن يسيطر هذا الأمر علي، بالتأكيد أشعر بالخوف لكن لن أدع هذا الخوف يتملكني، الأمر يبدو مميزًا، فأن ارتداء القميص رقم 10 مع منتخب بحجم ألمانيا هو حلم تحقق".

وسبق لسيرج غنابري مهاجم بايرن ميونخ ارتداء القميص رقم 10 مع منتخب ألمانيا، لكن استبعاده من قبل المدرب جوليان ناغيلسمان منح الشاب موسيالا فرصة الحصول على هذا القميص، وتبدو حظوظه كبيرة في الاستمرار بالحصول عليه لسنوات طويلة بفعل أدائه المثير للإعجاب في الآونة الأخيرة.

موسيالا يقارن بين ميسي ورونالدو

خلال مقابلة سابقة، تحدث جمال موسيالا عن المقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بالقول: "كان من دواعي سروري مشاهدتهما وهما يلعبان كرة القدم.. رغم كل تقديري لكريستيانو، إلا أنني أرى أن ميسي هو الأفضل".

ولم يكن موسيالا الوحيد الذي فضل ميسي على رونالدو، حيث باتت المقارنة تميل بشكل واضح لصالح الأسطورة الأرجنتينية خاصة بعد نجاحه في قيادة التانغو لحصد لقب مونديال قطر 2022.

غموض كبير يسيطر على مستقبل موسيالا

يملك جمال موسيالا عقدًا مع بايرن ميونخ ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2026، مما دفع العديد من الأندية للإعلان عن رغبتها في الظفر بخدماته.

ورغم مساعي بايرن ميونخ لتجديد عقد جوهرته الشابة، إلا أن أندية مانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي من إنجلترا إلى جانب ريال مدريد من إسبانيا، تبحث فكرة التعاقد مع موسيالا باعتباره واحدًا من أبرز المواهب الشابة في العالم خلال الوقت الراهن.

شارك: