هل يشارك نصير مزراوي في قمة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 12:46
المغربي نصير مزراوي والفرنسي كينغسلي كومان يعودان إلى تدريبات بايرن ميونخ الجماعية (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت جماهير بايرن ميونخ الألماني أنباء إيجابية، بعد عودة اثنين من نجوم العملاق البافاري إلى التدريبات الجماعية وهما المدافع المغربي نصير مزراوي ولاعب آخر، إثر غياب طويل بسبب إصابات مختلفة، في ظل اقتراب الموسم الحالي من دخول مراحله الحاسمة والنهائية.

ونشر حساب بايرن ميونخ الرسمي عبر منصة إكس (تويتر) سابقًا، صورًا للنجم المغربي مدافع العملاق البافاري بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، للمرة الأولى منذ غياب طويل بسبب الإصابة.

وعلق بايرن ميونخ في تغريدته على عودة نصير مزراوي بكلمة "اشتقنا" في إشارة إلى طول فترة الغياب التي عاشها المدافع المغربي 26 عامًا عن تشكيلة الفريق الألماني.

ولم تقتصر تدريبات بايرن ميونخ على عودة مزراوي، بل شهدت ظهور المهاجم الفرنسي كينغسلي كومان الذي تشكل عودته إضافة قوية للفريق في المراحل الحاسمة من هذا الموسم.

ويعد كومان واحدًا من أبرز لاعبي بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة، ويعود له الفضل في إحراز العملاق البافاري لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020 بتسجيله هدف الفوز في المباراة النهائية على باريس سان جيرمان الفرنسي.

هل يشارك نصير مزراوي ضد بوروسيا دورتموند؟

تعود آخر مواجهة شارك بها مزراوي مع بايرن ميونخ إلى منتصف فبراير/ شباط الماضي، حيث ظهر أمام بوخوم قبل تعرضه لإصابة قوية في الفخذ اليسرى.

وبدا المدافع المغربي في طريقه خلال ذلك الوقت لحجز مقعد أساسي في تشكيلة بايرن ميونخ، بعد الاعتماد عليه بقوة بداية الموسم، لكن غيابه الطويل وضع المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله المرتقب في أليانز أرينا.

وتشير مصادر إلى أن نصير مزراوي سيكون حاضرًا وسيشارك في مواجهة بايرن ميونخ أمام ضيفه بوروسيا دورتموند، يوم السبت 30 مارس/ آذار الجاري، في قمة الجولة الـ27 من الدوري الألماني "البوندسليغا".
 

وكانت مصادر صحفية عدة، تحدثت عن إمكانية رحيل نصير مزراوي عن صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من عدة أندية إيطالية وإنجليزية.

وانضم مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق البافاري 47 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد المدافع المغربي مع النادي الألماني حتى يونيو/ حزيران من عام 2026، وسيكون بمقدور العملاق البافاري التخلي عنه بقيمة مالية تصل إلى 30 مليون يورو، فيما قد يفكر نصير مزراوي في البحث عن تجربة جديدة لإعادة اكتشاف نفسه بعد تراجع مستواه ومعاناته بصحبة المنتخب المغربي الذي لعب في صفوفه 28 مباراة دولية منذ عام 2018.

شارك: