بايرن ميونخ يحدد سعر التخلي عن نصير مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 15:19
المغربي نصير مزراوي مرشح للرحيل عن صفوف بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد بايرن ميونخ الألماني، قيمة التخلي عن المدافع المغربي نصير مزراوي الذي يعد أحد أبرز المرشحين لمغادرة صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع "سبورت" فإن مزراوي البالغ من العمر 26 عامًا، يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة بايرن ميونخ، في ظل مساعي النادي الألماني لإحداث ثورة داخل صفوفه، بعد موسم مخيب للآمال يقترب فيه من فقدان لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه 11 موسمًا على التوالي.

ولا يجد بايرن ميونخ أي مشكلة في التخلي عن خدمات مزراوي، خاصة مع خروج المدافع المغربي من حسابات الفريق بالكامل هذا الموسم تحت قيادة المدرب توماس توخيل، وقلة دقائق اللعب التي يحصل عليها منذ أسابيع طويلة في الدوري الألماني.

سعر التخلي عن نصير مزراوي

يشترط بايرن ميونخ الحصول على 30 مليون يورو، نظير الموافقة على بيع عقد نصير مزراوي إلى أحد الأندية الأوروبية الأخرى الموسم المقبل، ولم يُكشف بعد عن هوية الأندية الراغبة في التعاقد مع المدافع المغربي، باستثناء يوفنتوس الإيطالي الذي أبدى اهتمامه باللاعب في وقت سابق.

وخاض مزراوي 62 دقيقة مع بايرن ميونخ في اللقاء الذي حقق به العملاق البافاري الفوز على كولن بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري الألماني لكرة القدم، وحصل في وقت سابق على 17 دقيقة أمام بوروسيا دورتموند، وهما المواجهتان الوحيدتان اللتان لعب فيهما خلال آخر 7 أسابيع في البوندسليغا.

وبدا المدافع المغربي في طريقه لحجز مقعد أساسي في تشكيلة بايرن ميونخ، بعد الاعتماد عليه بقوة بداية الموسم، لكن غيابه الطويل وضع المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله في أليانز أرينا.

وانضم مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق البافاري 49 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد المدافع المغربي مع النادي الألماني حتى يونيو/ حزيران من عام 2026، حيث شارك في 23 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، وقدم 4 تمريرات حاسمة دون أن يتمكن من هز الشباك.

شارك: