بايرن ميونخ يلاحق حارس مرمى ريال مدريد لتعويض مانويل نوير

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 14:16
بايرن ميونخ يبدأ رحلة البحث عن بديل لحارس مرماه الأسطوري مانويل نوير (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن رغبة بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد، من أجل تعويض المخضرم مانويل نوير خلال المستقبل القريب، في ظل كثرة الإصابات التي تلاحق الأخير، بعد بلوغه الثامنة والثلاثين عامًا.

وبحسب تقرير "ديفينسا سنترال"، فإن بايرن ميونخ أبدى رغبة جادة في التعاقد مع الأوكراني أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد البالغ من 25 عامًا، من أجل تعويض نوير حينما يقرر الأخير الاعتزال بصورة نهائية.

وتأتي هذه الأنباء لتشكل مفاجأة كبرى، خاصة أن العملاق البافاري أعلن مؤخرًا تجديد عقد الحارس ألكسندر نوبل حتى عام 2029، مع إبقائه معارًا موسمين آخرين في صفوف شتوتغارت، تمهيدًا لشغل مركز حراسة المرمى الأساسي في أليانز أرينا بعد رحيل نوير.

بايرن ميونخ يبحث عن بديل مانويل نوير

يخطط النادي الألماني لبدء المفاوضات الرسمية مع لونين في مرحلة قادمة، من أجل الظفر بخدماته بصورة مجانية، حيث ينتهي عقده بصحبة النادي الملكي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025، من دون التوصل حتى اللحظة إلى اتفاق من أجل تجديد هذا العقد.

ويسيطر الغموض على مستقبل لونين مع ريال مدريد، رغم خوضه 25 مواجهة في مختلف البطولات هذا الموسم، استقبلت فيها شباك الحارس الأوكراني 22 هدفًا، مع الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مباراة مختلفة.

وسبق للصحفي الشهير فابريزيو رومانو القول إن ريال مدريد يخطط للتقدم بعرض جديد من أجل الإبقاء على لونين، فيما يبدو فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي متحمسًا لفكرة بيع الحارس الأوكراني، بانتظار عودة البلجيكي تيبو كورتوا إلى موقعه الأساسي، بعد إصابة أبعدته طويلاً عن ملاعب كرة القدم.

صراع في الميركاتو بين عملاقي أوروبا

تسيطر أجواء من الصراع الخاص بين بايرن ميونخ وريال مدريد في ميركاتو الصيف المرتقب، خاصة على صعيد انتقالات اللاعبين المرتقبة بين اللاعبين.

حاول ريال مدريد وبايرن ميونخ كسب ود تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، من أجل تعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي والألماني توماس توخيل على التوالي، لكن ألونسو قرر البقاء مع فريقه الذي يقترب من حصد لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

ويبدو ريال مدريد في طريقه لتوجيه ضربة موجعة إلى العملاق البافاري، من خلال الاقتراب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع المدافع الكندي ألفونسو ديفيز، وسط اهتمام آخر بالجوهرة الشابة جمال موسيالا.

من ناحيته، يسعى بايرن ميونخ للظفر بخدمات أندري لونين، فيما ربطته مصادر أخرى بالتعاقد مع المغربي إبراهيم دياز، من دون تحرك رسمي من أجل القيام بهذه الصفقة، رغم استعداد الميرنغي لبيع المهاجم الشاب مقابل 60 مليون يورو.

شارك: