ريال مدريد يهدد "حلم غوارديولا" ويصدم بايرن ميونخ بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 17:01
ريال مدريد يزاحم مانشستر سيتي على صفقة التعاقد مع الموهبة الألمانية جمال موسيالا (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن انضمام ريال مدريد الإسباني بصورة رسمية إلى سباق التعاقد مع جمال موسيالا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، الذي تحوم الشكوك في الوقت الراهن حول مستقبله المنتظر مع العملاق البافاري.

وبحسب موقع (ديفينسا سنترال)، فإن ريال مدريد يرغب في توجيه ضربة مزدوجة إلى بايرن ميونخ، من خلال ملاحقة الثنائي الكندي ألفونسو ديفيز والألماني جمال موسيالا، وضمهما إلى الفريق الملكي الصيف القادم، أو في الموسم التالي على أبعد تقدير.

تأتي محاولات النادي الملكي للتعاقد مع موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا، في إطار مساعي النادي الملكي لتشكيل فريق من اللاعبين الشباب، يتقدمهم البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، إلى جانب الفرنسيان إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، والإنجليزي جود بيلينغهام، والوافد المنتظر كيليان مبابي.

ريال مدريد يفسد أحلام مانشستر سيتي

يشعر مانشستر سيتي الإنجليزي بقلق شديد حول الأنباء التي تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع جمال موسيالا، خاصة أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا هو أحد أكثر المعجبين باللاعب، ويرغب في ضمه في الموسم المقبل إلى صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

من ناحيته، يبدو أن بايرن ميونخ سيواجه صعوبة كبيرة في الاحتفاظ بخدمات موسيالا، الذي ينتهي عقده في "أليانز أرينا" عام 2026، من دون استجابة من اللاعب لتجديد هذا العقد خلال الوقت الراهن.

وسبق للجوهرة الألمانية رفض عرضٍ للتجديد مع بايرن ميونخ براتبٍ تصل قيمته إلى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، ما فتح الباب أمام الأندية الأوروبية العملاقة للظفر بخدماته.

ومنذ بدء مشواره مع الفريق الأول في بايرن ميونخ، خاض موسيالا 159 مواجهة بالقميص البافاري، أحرز عبرها 43 هدفا، مع تقديم 30 تمريرة حاسمة، بمجموع 8863 دقيقة لعب.

وسبق لأندية تشيلسي وليفربول الإنجليزيين الكشف عن رغبة جادة في التعاقد مع موسيالا، في إطار مساعي الفريقين لإحداث ثورة في صفوفهما الموسم المقبل، مع تأكد رحيل المدربين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والألماني يورغن كلوب على التوالي.

ومن المتوقع ألا تقل قيمة التعاقد مع موسيالا عن 100 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفع برشلونة في وقت سابق للتراجع عن محاولة التعاقد معه، رغم إعجاب المدرب تشافي هيرنانديز بقدراته الفنية والبدنية.

جدير بالذكر أن جمال موسيالا خاض مع بايرن ميونخ 34 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، فيما قد يشكل انهيار الفريق بصحبة المدرب توماس توخيل دافعًا جديدًا لرحيل النجم الألماني الشاب صوب وجهة جديدة الموسم المقبل.

شارك: