"الأحمر" سلاح توماس مولر للفوز على ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 20:33
توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني (X/Esmuellert)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقود توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني حملة لحث مشجعي فريقه على القدوم إلى ملعب "أليانز أرينا" باللون الأحمر، في المواجهة ضد ريال مدريد الإسباني، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المواجهة بين الفريق البافاري وضيفه ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتعد المواجهة بين بايرن ميونخ والفريق الملكي واحدة من اللقاءات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي كثيرًا ما تحمل معها الإثارة والتشويق وهو يريده عشاق كرة القدم بصفة عامة، والكأس ذات الأذنين بصفة خاصة.

توماس مولر يحث مشجعي فريقه على القدوم باللون الأحمر!

ونشر نادي بايرن ميونخ رسالة عبر موقعه الرسمي، طالب فيها مشجعيه بالقدوم باللون الأحمر إلى ملعب "أليانز أرينا" لمؤازرة الفريق في مباراته ضد ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مولر يطلب من جميع مشجعي فريقه القدوم باللون الأحمر

وجاء في رسالة النادي البافاري: "إنها مباراة سيشاهدها عالم كرة القدم بأكمله، ستتجه كل الأنظار إلى ميونخ وأليانز أرينا يوم الثلاثاء، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد. نداء الفريق ومسؤولي النادي للجماهير هو: في هذا اليوم، يجب تزيين الملعب بالكامل باللون الأحمر. يرمز ريال مدريد إلى اللون الأبيض الملكي، لكن الشعار في ميونخ سيكون كل شيء باللون الأحمر".

ووجه توماس مولر نداءً هو الآخر في هذه الرسالة بقوله: "انظروا إلى خزانات ملابسكم أو اشتروا شيئًا أحمر اللون، ميا سان ميا".

ولم يكتف الدولي الألماني بتوجيه هذا النداء عبر الموقع الرسمي لناديه، بل إنه نشر أيضًا مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، جدد فيه الدعوة لأنصار بايرن ميونخ، وطالبهم فيه بالحضور جميعًا إلى الملعب باللون الأحمر، ومساندة الفريق لتحقيق الفوز.

وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا هي أمل نادي بايرن ميونخ، ونجمه توماس مولر من أجل الفوز بأحد الألقاب وتفادي الخروج بموسم صفري، وذلك بعد تضييع الفريق للقبي الدوري والكأس في ألمانيا، خلال هذا الموسم.

شارك: