توماس مولر يتوعّد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 17:56
المهاجم الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ (X/esmuellert)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ اليوم الجمعة لممارسة عادته المفضّلة في استفزاز وتوعّد المنافسين بأسلوب ساخر وطريف، وهذه المرة كان الموعد "الجديد - القديم" مع نادي أرسنال، الذي يضمّ نجمًا ألمانيًّا آخر، هو كاي هافيرتز.

ويأتي استفزاز توماس مولر لنادي "المدفعجية" في إطار مواجهة القمة المرتقبة بينهما لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي سُحبت قرعته اليوم في مدينة نيون السويسرية، مسفرة عن مواجهات نارية.

وأسفرت قرعة أمجد الكؤوس عن اصطدام مانشستر سيتي حامل اللقب بريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة (14 مرة)، وبرشلونة بباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ببوروسيا دورتموند وأرسنال ببايرن ميونخ.

توماس مولر يوجّه رسالة خاصة لهافيرتز وجمهور "الغانرز"

لم يفوّت توماس مولر كعادته، ومثلما فعل سابقًا مع برشلونة وجماهيره، فرصة القرعة، لـ"مناكفة" جماهير أرسنال وزميله في منتخب "ناسيونال مانشافت" كاي هافيرتز بعد لحظات فقط من الكشف عن هوية المتنافسين في القمم الأربعة للدور ربع النهائي.

ووجّه توماس مولر، ثاني أكثر اللاعبين ظهورًا بقميص النادي البافاري خلف الأسطورة سيب ماير (706)، من خلال مقطع فيديو حديثه لهافيرتز وبابتسامة ساخرة قائلًا: "إذاً إنه أرسنال. كاي هافيرتز صديقي. أنا في انتظارك".

ثم عاد الدولي الألماني، البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يخوض موسمه السادس عشر مع العملاق البافاري، ليغلّف "استفزازه" بوضع المباراة في إطارها، قائلًا: "إنها قرعة جيدة بين فريقين كبيرين (بايرن وأرسنال) وملعبين مميزين (أليانتس أرينا والإمارات) ومدينتين جميلتين (ميونخ ولندن)".

وختم توماس مولر الذي مدّد عقده مع بايرن حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، حديثه عن القمة المرتقبة بين العملاقين الأوروبيين: "نعم.. ستكون مواجهة محتدمة، ولكنّني دومًا أتحلّى بالإيجابية. أراكم قريبًا غانرز".

وبعيدًا عن استفزازات توماس مولر يؤكد تاريخ المواجهات الثنائية بين أرسنال وبايرن ميونخ، سطوة بافارية واضحة لا سيما في المواسم الأخيرة، حيث يكفي التذكير بأنّ بايرن حقّق الفوز في آخر ثلاث مباريات جمعته بالنادي اللندني والمفارقة أنّ جميعها انتهى بنتيجة (5-1)، إذ اهتزت الشباك الإنجليزية 15 مرة، وهو ما يعدّ رقمًا مخجلًا.

وفي الحصيلة الأوروبية بينهما، آلت الغلبة للألمان في ثماني مباريات من جملة 14 مواجهة (سجّل خلالها 30 هدفًا وقبلت شباكه 14)، وانتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل، في حين دانت الأفضلية لأرسنال في 3 مواجهات فقط، طوال تاريخ المواجهات، الذي بدأ بالمباراة الأولى في 5 ديسمبر 2000، وانتهت بنتيجة (2-2) على ملعب أرسنال القديم "هايبري".

حصيلة سوداوية للمدفعجية أمام زملاء توماس مولر، الذي سيكون حاضرًا في هذه القمة، إذ سيسعى فيها لاستكمال سلسلة نجاحاته الباهرة مع الكتيبة البافارية، التي توّج معها بـ 12 مرة بلقب البوندسليغا، وفاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي مرتين لكلّ منها، كما توّج بست ألقاب لكأس ألمانيا، وثمانية ألقاب للسوبر الألماني.

شارك: